أول ردة فعل من جانب برشلونة بعد أزمة التحكيم بمباراة الإنتر

كرة إسبانية

برشلونة
برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن بداية إدارة برشلونة الإسباني في اتخاذ بعض الإجراءات اللازمة والتحرك من أجل تقديم شكوى للاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب مباراة الأمس أمام إنتر ميلان.

خسارة برشلونة أمام إنتر ميلان

وكان قد خسر برشلونة أمس أمام نظيره إنتر ميلان الإيطالي في المباراة التي أقيمت بإيطاليا ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا على صعيد دور المجموعات.

غضب داخل برشلونة بسبب حكم مباراة إنتر ميلان

وشهدت مباراة الأمس بعض المشاكل التحكيمية وفقا لما نشرته الصحف الإسبانية، حيث تؤكد التقارير بأن برشلونة استحق ركلة جزاء في مباراة الأمس أمام إنتر ميلان باللقاء الذي انتهى لصالح الفريق الإيطالي بهدف دون رد.

كما تدخلت تقنية الفيديو لمساعدة الحكم في إلغاء هدف سجله بيدري بداعي وجود لمسة يد على إنسو فاتي في اللعبة، ليثير كل هذا غضب إدارة برشلونة وتبدأ في التحرك لاتخاذ بعض الإجراءات اللازمة.

تحرك برشلونة ضد حكم لقاء مباراة الإنتر

ووفقا لما نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن برشلونة يناقش في الوقت الحالي تقديم شكوى ضد طاقم الحكام بالكامل سواء داخل الملعب أو الذين تواجدوا بغرفة الفيديو بداعي الضرر الذي لحق بالفريق بسبب قراراتهم.

يذكر أن بعد هزيمة الأمس، أصبح برشلونة يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعات برصيد 3 نقاط بفارق 3 نقاط عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني وبفارق 6 نقاط عن بايرن ميونخ المتصدر برصيد 9 نقاط.
 

جدول المباريات