أزمة بين أحمد حجازي والاتحاد المصري لكرة القدم لهذا السبب

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

نشبت خلال الفترة الماضية أزمة بين النجم أحمد حجازي اللاعب المصري ولاعب نادي الاتحاد السعودي وبين الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب تكاليف علاج اللاعب عند إصابته الأخيرة.

إصابة أحمد حجازي مع منتخب مصر

وتعرض حجازي أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية في الشتاء الماضي لتمزق في أوتار العضلة الضامة أثناء مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي البطولة.

ومن بعدها، غاب حجازي عن باقي مباريات المنتخب في بطولة الأمم الإفريقية وأيضا مباراتي السنغال في تصفيات كأس العالم قبل أن يعود من جديد للمشاركة مع فريق الاتحاد وأيضا مع منتخب مصر في المباريات الودية الماضية.

أزمة حجازي مع اتحاد الكرة المصري

ووفقا للتقارير الصحفية المصرية، فإن حجازي طالب من الاتحاد المصري لكرة القدم تحمل تكلفة علاجه عند إصابته خاصة وأن الإصابة جاءت أثناء مشاركة حجازي مع منتخب بلاده ببطولة الأمم الإفريقية.

ومن جانبه، طالب الاتحاد المصري الحصول على بعض الفواتير الخاصة بتكلفة العلاج إلا أن اللاعب أوضح لهم بأنه لا يملك فواتير حيث سافر وقتها إلى ألمانيا وحيدا دون وجود إداري من المنتخب.

وتشير التقارير بأن الاتحاد المصري قام بتحويل لنجم الاتحاد أحمد حجازي دفعتين من تكاليف العلاج حيث كانت قيمة الأولى 4 ألاف يورو والثانية 10 ألاف يورو.

 

جدول المباريات