أخبار باريس سان جيرمان اليوم.. إحتدام الصراع بين باريس والريال وموقف ميسي من البقاء

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق الباريسي، عن أخبار باريس سان جيرمان فى الساعات القليلة الماضية، والتي شهدت العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها إستمرار الصراع بين باريس والريال وموقف ميسي مع الفريق.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 "أبرز أخبار فريق باريس سان جيرمان على النحو التالي:

إشتعال الصراع بين باريس سان جيرمان وريال مدريد فى الساعات الأخيرة!

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن العلاقات بين مسئولي فريق ريال مدريد وباريس سان جيرمان أخذت منعطفًا سيئًا، بعد تصريحات الخليفي السيئة عن الفريق المدريدي، فعلى الرغم أن العلاقة بين الطرفين كانت جيدة فى الماضي، إلا أن تصريحات مالك الفريق الباريسي، جعلت مسئولي الفريق الأسباني يشعرون بالإستياء الكبير.

وتناولت تصريحات الخليفي فى وقت سابق خوف الريال من المشاركة فى بطولة دوري السوبر الأوروبي، حيث أعرب عن سخريته من الفرحة العارمة التي أظهرها الفريق المدريدي، بعد الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام ليفربول، خاصة أن النادي الملكي كان من أوائل الفرق المرحبة بالمشاركة فى البطولة الجديدة بنظامها الجديد.

وخرج بيريز عن صمته ليرد على إتهامات الخليفي، حيث أشار إلى أنه يجب التذكير من هو ريال مدريد، كما أوضح أن الفريق يمكنه المنافسة على جميع الألقاب الأوروبية فى أسوء أحواله، لا سيما أن المنافسة تزرع داخل جينات الفريق الملكي، ولكن أكد فى الوقت ذاته أن النادي يتحمل حماية كرة القدم، فى إشارة واضحة أن البطولة الجديدة ستعود بالسلب على بعض الأندية متوسطة المستوي.


ميسي يتفوق على هالاند وليفاندوسكي رقميًا هذا الموسم مع باريس

كشفت صحيفة ماركا الأسبانية، عن تفوق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على كلا النجمين إيرلينج هالاند وروبرت ليفاندوسكي هذا الموسم فى مفاجأة قد تكون غريبة لمتابعي الكرة العالمية، خاصة أن الثنائي النرويجي والبولندي يسجلون فى كل مباراة يخوضها السيتي أو برشلونة منذ بداية الموسم تقريبًا.

وأوضحت هيئة الإحصاءات أن ميسي يخلق فى المباراة الواحدة ما يعادل من 6 كرات محققة للتسجيل، الشئ الذي يجعله اللاعب الأفضل فى أوروبا هذا الموسم، فى حين يختلف البعض فى ذلك، حيث تري فئة آخري من المتابعين أن المركز الذي يلعب فيه ليونيل يختلف تمامًا عن الثنائي الهجومي الآخر، الأمر الذي يجعل من هذه المقارنة ظالمة.


ميسي يؤجل تجديد تعاقده إلى يناير القادم لحسم قراره النهائي

كشف الصحفي الموثوق فابريزو رومانو، والمتخصص فى سوق الإنتقالات الصيفية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيحسم مستقبله بشكل نهائي، مع بداية عام 2023،لا سيما أن اللاعب يرفض أي تجديد للعقود قبل مباريات كأس العالم القادم فى قطر.

وواصل رومانو أن الفريق الباريسي سيبذل أقصي جهوده للحفاظ على اللاعب، خاصة أن إدارة الفريق الفرنسي تستند للعلاقة الجيدة التي تجمع اللاعب بالنجم اابرازيلي نيمار دا سيلفا، الأمر قد يجعل ميسي يفضل البقاء فى باريس عن الإنتقال لأي فريق آخر فى الفترة المقبلة.

جدول المباريات