أسباب فشل صفقة ساليبا من الإنتقال إلى برشلونة فى الصيف الجاري!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تناولت تقارير صحفية بريطانية مفاجأة بشأن إنتقال المدافع الفرنسي الشاب ويليام ساليبا مدافع نادي أرسنال، إلى برشلونة فى الصيف الحالي، حيث كان اللاعب ضمن قائمة الفريق الكتالوني للاعبين المرشحين فى الإنضمام للفريق، والذي أظهر الفريق الإسباني إعجابهم الكامل باللاعب ووضعه ضمن أولويات الفريق.

وأفادت التقارير أن السبب الرئيسي وراء فشل مفاوضات ضم اللاعب، هو تعاقد الفريق الكتالوني مع الفرنسي الآخر جول كوندي، مدافع نادي إشبيلية السابق، والذي جعل الفريق يصرف النظر عن التعاقد مع ساليبا، على الرغم من إدراج أسمه ضمن خطة الفريق حال فشل ضم اللاعب، والذي كان يرغب مسئولي تشيلسي فى ضم اللاعب بشدة خلال هذا الصيف.


موقف أرسنال من رحيل ساليبا عن الفريق

ولم يفكر مسئولي الفريق اللندني فى التفريط بخدمات ساليبا نهائيًا مع بداية الموسم الحالي، فعلى الرغم من وجود إهتمام مسبق من قبل إدارة برشلونة بضم اللاعب، إلى أن المدرب الأسباني أرتيتا كان يرفض فكرة رحيل اللاعب عن صفوف الفريق بشكل قاطع، نظرًا  لإحتياج خدمات الفريق إليه.


كيف كان يفكر اللاعب خلال الصيف الجاري؟

ومن جانبه كان يأمل اللاعب فى الإنتقال إلى برشلونة، وفقًا لما أشارت له صحيفة "موندو ديبورتيفو " الإسبانية، إلى أن تعاقد الفريق الكتالوني مع كوندي أغلق الطريق تمامًا  أمام رحيل اللاعب إلى صفوف البلوجرانا هذا الموسم، ليستقر به الحال فى الإستمرار ضمن صفوف "الجانرز" ومواصلة التألق مع الفريق.

جدول المباريات