رد فعل غريب من أنشيلوتي على تصريحات ميسي وتشافي عن دوري الأبطال

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي،المظير الفني لريال مدريد، عن تصريحات النجم الأرجنتيني ليونيل وتشافي، والذي قللت بشكل كبير من تتويج الميرنجي الأخير بدوري الأبطال فى الموسم المنقضي، حيث أكد أن جميع اللاعبين والمدربين لهم الحرية الكاملة فى إبداء آرائهم، ولكن فى نهاية هذا لن يغير من الواقع فى شئ، بعدما نجح الفريق المدريدي فى التتويج بدوري الأبطال الرابع عشر فى تاريخه.

وأكد أنشيلوتي خلال تصريحاته الصحفية تعليقًا على تصريحات الثنائي أن الفريق الأفضل يجب أن يكون متكامل من جميع النواحي الهجومية والدفاعية، فى إعتراف صريح من المدرب الإيطالي بوجود فرق أفضل منه بالغعل على المستوي الهجومي، ولكن فريق ريال مدريد كمنظومة جماعية تتفوق على جميع الفرق الآخري.


أنشيلوتي يتحدث عن أهمية الجزء الدفاعي

وواصل أنشيلوتي أن الفريق البطل يجب أن يكون متماسكًا دفاعيًا فى المواجهات الكبري، فإذا نجح الفريق فى عدم إستقبال أهداف، فإن الشخصية البطولية للفريق ستطغي فى آخر دقائق المباراة، وستقلب الأمور رأسًا على عقب، وهذا ما تميز به الفريق المدريدي فى دوري الأبطال النسخة الماضية.


موعد مباراة ريال مدريد وشاختار القادمة

ومن المقرر أن يستضيف نادي ريال مدريد ضيفه شاختار الأوكراني غدًا الأربعاء، فى مباريات الجولة الثالثة، من منافسات دوري أبطال أوروبا، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة 9 مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

جدول المباريات