أرقام إيجابية لألونسو فى مركز قلب الدفاع قبل مواجهة الليلة أمام الإنتر

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يمتلك اللاعب الأسباني ماركوس ألونسو ظهير الفريق الجديد، والقادم من نادي تشيلسي عند بداية الموسم الحالي، سجلًا رائعًا عند التواجد فى مركز قلب الدفاع، حيث لم يسبق أن يتعرض الفريق الذي يلعب فيه اللاعب، لأي هزيمة عند الدفع به فى هذا المركز، مما قد يشكل خيارًا مميزًا  فى مباراة الليلة للمدرب الأسباني تشافي هرنانديز.

وخاض اللاعب 8 مباريات سابقة مع نادي تشيلسي فى تجربته السابقة بهذا المركز، حيث تمكن "البلوز" خلال هذه اللقاءات من تحقيق الفوز فى سبع مناسبات والتعادل فى مرة وحيدة فقط، دون التعرض لأي هزيمة طيلة تواجد اللاعب فى مركز قلب الدفاع، الشئ الذي قد يجهله الكثيرون عن ألونسو، والذي يؤكد على صلابة اللاعب الدفاعية.


تشافي يفاضل بين ألونسو وكرستنسن الليلة

وما زال المدرب الأسباني لم يحسم قراره النهائي فى الدفع بثنائي خط الدفاع خلال مواجهة الإنتر القادمة، حيث يري أن من الأفضل الإعتماد على كرستنسن بجانب جارسيا فى هذا المركز، فى حين يري البعض داخل الجهاز الفني إمكانية الدفع بألونسو كمدافع أيسر، على أن يتم الدفع بالظهير الأيسر الشاب المتألق بالدي من بداية اللقاء.


موعد مباراة برشلونة والإنتر بدوري الأبطال

ومن المقرر أن تقام مباراة بإنتر ميلان وبرشلونة اليوم الثلاثاء،ضمن منافسات الجولةالثالثة،من منافسات دوري أبطال أوروبا، على أن تقام المباراة  فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

جدول المباريات