دوري الأبطال.. موعد مباراة ليفربول ورينجرز والقنوات الناقلة

دوري أبطال أوروبا

السعودية سبورت 365

تتجه أنظار العديد من عشاق الكرة الأوروبية في جميع أنحاء العالم إلى مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول الإنجليزي ورينجرز الاسكتلندي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الأبطال بدور المجموعات، وتحديدًا بالمجموعة الأولى.  

ويسعى ليفربول إلى تحقيق فوز لا بديل عنه يُعيد فيه للفريق إلى دوامة الانتصارات من جديد، ويرضى جماهيره، خاصة بعد التعادل الأخير الذي حل على كتيبة الريدز أمام برايتون في الأسبوع التاسع من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023.  

كل ما يخص مباراة ليفربول ورينجرز اليوم في دوري الأبطال

ونرصد لكم عبر موقعنا "السعودية سبورت" في السطور التالية كل ما يخص مباراة ليفربول ورينجرز اليوم في منافسات دوري الأبطال، وذلك يأتي في السطور التالية..

موعد مباراة ليفربول ورينجرز اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

من المقرر أن يقع الفريق الإسكتلندي ضيفًا على الريدز في الأنفيلد مساء اليوم الثلاثاء الموافق 4 من شهر أكتوبر الجاري، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ورينجرز اليوم في دوري أبطال أوروبا 2022/2023

تنقل شبكة قنوات بين سبورتس الرياضية جميع أحداث اللقاء المرتقب بين الطرفين، ويأتي ذلك يشكل حصري في الشرق الأوسط والقارة الإفريقية السمراء.

موقف ليفربول ورينجرز في جدول ترتيب المجموعة الأولى

يقع ليفربول في المركز الثاني من جدولة ترتيب مسابقة دوري الأبطال برصيد 3 نقاط، بعد فوز على آياكس في الجولة الماضية، والخسارة برباعية نظيفة من نابولي في الافتتاحية

بينا يتواجد رينجرز في المركز الأخير دون نقاط بعد الخسارة في الجولتين أمام آياكس ونابولي.  

تعرف على جدول ترتيب المجموعة الأولى قبل مباريات اليوم

المركز الأول- نابولي، 6 نقاط.

المركز الثاني - ليفربول، 3 نقاط.

المركز الثالث - آياكس أمستردام، 3 نقاط.  

المركز الرابع - رينجرز، دون نقاط.

جدول المباريات