المنافس والموعد والقنوات الناقلة.. كل ما يخص مباراة الاتحاد القادمة في الدوري السعودي

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

تتجه أنظار العديد من عشاق الكرة المستديرة في جميع أنحاء العالم إلى مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الاتحاد والفتح في غضون الأيام القليلة المقبلة، ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين في نسخته الجارية 2022/2023، بالجولة السادسة.  

كل ما يخص مباراة الاتحاد والخليج القادمة في الدوري السعودي للمحترفين

ونرصد لكم عبر موقعنا "السعودية سبورت" في السطور التالية كل ما يخص مباراة الاتحاد القادمة في منافسات دوري روشن أمام الخليج في صراع نارٍ بين الطرفين لحسم الثلاث نقاط.

ويسعى الاتحاد إلى تعويض نزيف النقاط بعد التعادل دون أهداف أمام النصر يوم الأحد الماضي، فب الأسبوع الخامس من دوري روشن للمحترفين 2022/2023.  

بينما يتطلع الخليج إلى الاستمرار في دوامة الانتصارات بعد الفوز المثير الذي حققه على الباطن في الجولة الماضية، بهدف نظيف.  

تعرف على موعد مباراة الاتحاد والخليج القادمة والقنوات الناقلة

من المقرر أن يقع الخليج ضيفًا على الاتحاد مساء الجمعة القادم الموافق 7 من شهر أكتوبر الجاري، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والخليج القادمة في الدوري السعودي للمحترفين

تنقل شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية جميع أحداث اللقاء المرتقب بين الطرفين، ويأتي ذلك بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة الإفريقية السمراء.  

موقف الاتحاد في جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي 2022/2023

تقع كتيبة نونو سانتو في المركز الثالث من جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 11 نقطة بعد 3 فوز تعادلين.  

موقف الخليج في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2022/2023

يقع الخليج في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط فقط لا غير، بعد فوز وحيد وتعادل مثله منذ انطلاق مجريات البطولة.

جدول المباريات