أخبار برشلونة اليوم | تحركات لاستعادة ميسي - اصابة كوندي وصدمة لتشافي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار برشلونة اليوم على مدار اليوم الاثنين الموافق 4 من أكتوبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الكتالوني.

وشهدت أخبار برشلونة اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها تصريحات هدف الفريق الصادمة حول عدم اهتمامه بالانتقال برشلونة وتركيزه مع فريقه الحالي بالإضافة إلى تطورات إصابة نجم الفريق.

أخبار برشلونة اليوم | تطورات إصابة كوندي

كشف الصحفي الإسباني "جيرارد روميرو" عن آخر التطورات بشأن حالة لاعب برشلونة المصاب جول كوندي وذلك بعد اقتراب مباراة الكلاسيكو المنتظرة أمام ريال مدريد.

وقال روميرو، اليوم الإثنين، أن هناك حالة من التفاؤل داخل صفوف برشلونة بشأن حالة، حول حالة المدافع الدولي الفرنسي وإمكانية لحاقه بمباريات الفريق القادمة.


وتابع الصحفي أن هناك احتمالية كبيرة للحاق اللاعب بالمباراة المنتظرة ضد ريال مدريد، بعد أسبوعين.

أخبار برشلونة اليوم | تحركات جديدة للتعاقد مع ميسي من جديد

وسلطت الصحف الإسبانية اليوم الضوء على بداية لابورتا تحركه من أجل تلبية رغبة الجماهير باستعادة ميسي مرة أخرى لصفوف الفريق الكتالوني فور انتهاء عقده مع الفريق الفرنسي.

وأكدت الصحف الاسباني أن  خوان لابورتا رئيس برشلونة، إعادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، إلى النادي الكاتالوني.

ومن جانبه أكد الصحفي "فابريزو رومانو" أن إدارة برشلونة على قناعة كاملة بأنهم سيتمكنوا من توفير الراتب الخاص بالنجم الأرجتتيني ليونيل ميسي وسيعملوا بالفعل على توفير الراتب المناسب للنجم الأرجنتيني لكي يعود من جديد لصفوف برشلونة.
وأضاف رومانو وفقا للمعلومات التي وصلت له كما ذكر، أن برشلونة سيفعل كل ما في وسعه خلال الميركاتو الصيفي القادم من أجل عودة النجم ليونيل ميسي من جديد للعب في صفوف فريق برشلونة.

واختتم رومانو مؤكدا أن أن القرار النهائي لن يكن في يد إدارة برشلونة بل سيكون لميسي، الذي لم يتضح حتى الآن القرار الذي سيتخذه.

أخبار برشلونة اليوم | نجم ريال سوسيداد يرد على اهتمام برشلونة وتشافي

يرى تشافي ان زوبيميندي لاعب وسط ريال سوسيداد سيكون هو البديل الأنسب لسيرجيو بوسكيتس حيث نجح اللاعب في جذب اهتمام تشافي وإدارة برشلونة خلال الفترة الماضية.


ووفقا لما تم نشره على لسان زوبيميندي في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين بالصحف الإسبانية، فقال اللاعب عن برشلونة: "أتمنى أن أجدد عقدي مع ريال سوسيداد وغير مهتم بغير ذلك".


وتابع: "المحادثات جيدة جدًا مع إدارة ريال سوسيداد في الوقت الحالي، وأعتقد أن الأمر مسألة وقت فقط وسأقوم بتقديم عقدي مع الفريق".

وعن اهتمام تشافي واعجابه به قال: " لا يشغلني كل هذا ولا  يشغلني برشلونة الآن، لا زال أمامي الكثير".

جدول المباريات