أخبار ريال مدريد اليوم | تعليق أنشيلوتي على بنزيما وإصابة جديدة بالفريق

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار ريال مدريد اليوم على مدار اليوم الاثنين الموافق 4 من أكتوبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الملكي.

وشهدت أخبار ريال مدريد اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها، تصريحات كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق عن اضاعة بنزيما لركلة الجزاء أمام أوساسونا بالإضافة إلى تصريحات سيبايوس وتعليقه على التعادل.

أخبار ريال مدريد اليوم | تصريحات انشيلوتي عن بنزيما

عن إضاعة بنزيما ركلة الجزاء قال أنشيلوتي: "بنزيما لم تكن هذه مباراته الأفضل لكنه أمر طبيعي، هو يتدرب بجد خلال هذه الأيام وأثق أنه سيتحسن مع الوقت بالتأكيد".

وتابع: "فكرت عدم الاعتماد على بنزيما في ركلات الجزاء، لكنه الموسم الماضي كان هو الذي يسدد، أضاع ركلتين ضد أوساسونا لكنه بعدها سجل ضد السيتي ولهذا السبب لم أغيره، وهو الأفضل في تسجيل ركلات الجزاء".

أخبار ريال مدريد اليوم | اصابة كورتوا وشكوك حول لحاقه بالكلاسيكو

تعرض ريال مدريد لضربة موجعة جديدة بعد الخسارة أمس أمام أوساسونا فى الجولة السابعة من الدوري الأسباني، حيث تأكد غياب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا عن مباراة شاختار القادمة يوم الأربعاء بدوري الأبطال، ضمن منافسات الجولة الثالثة، فى دور المجموعات.

وجاءت إصابة الحارس البلجيكي فى عرق النسا، وهي عبارة عن إنزلاق بعض المفاصل العضلية أسفل فقرات الضهر داخل القطنية، الأمر الذي يضعف حركة القدمين لدي الحارس، ولم تتوقف مصائب الفريق المدريدي عند هذا الحد، حيث أكد الجهاز الطبي أنه من الصعب لحاق اللاعب بمباراة خيتافي القادمة فى الجولة الثامنة من منافسات الليجا الإسبانية.

أخبار ريال مدريد اليوم | تصريحات سيبايوس عن التعادل أمام أوساسونا

وقال سيبايوس في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: "كنا نريد تحقيق الفوز اليوم وقدمنا كل ما لدينا ولكننا في النهاية خسرنا نقطتين هامتين بمشوار الدوري الإسباني".

وأضاف سيبايوس نجم ريال مدريد في تصريحاته للصحيفة الإسبانية: "أنقلبت الأمور في الدقائق الأخيرة وكنا نحاول حتى اللحظة الأخيرة لكن لم نتمكن من تحقيق الانتصار".

وعن سبب التعادل أمس قال نجم ريال مدريد: "لم نكن جيدين أمام المرمى وأضعنا فرص كثيرة، افتقرنا إلى الديناميكية وكان يجب أن نكون أكثر فاعلية".

وأختتم قائلا: "لدينا مباراة هامة يوم الأربعاء، سنسعى لتحقيق الفوز بها أمام شاختار بدوري أبطال أوروبا، سنستعد بكل قوة لها ونواصل مشوارنا بالبطولة".

جدول المباريات