أخبار بايرن ميونخ اليوم... فرمان داخل إدارة الفريق بعد انتشار كورونا ومستقبل موسيالا المشرق

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدًا محبي الفريق البافاري،عن أخبار بايرن ميونخ  خلال الساعات القليلة الماضية،والتي شهدت العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها حدوث فرمان داخل إدارة الفريق بعد انتشار كورونا ومستقبل موسيالا المشرق.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 " أبرز أخبار فريق بايرن ميونخ على النحو التالي:

نادي بايرن ميونخ يتخذ أول الإجراءات الإحترازية بعد انتشار كورونا بالفريق

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية أن فيروس كورونا فى طريقه للإنتشار مرة أخري فى المستقبل القريب، كما شدد على ضرورة أخذ الإجراءات الإحترازية فى الفترة الحالية، لا سيما بعد تعرض البايرن لأربع إصابات كورونا فى أقل من أسبوعين، جاء آخرها نجمي وسط الفريق كيمتش ومولر.

وأعطت إدارة نادي البايرن أوامرها بضرورة التشديد على الموقف بصورة كبيرة فى الفترة القلدمة، حيث اتخذت الإدارة فرمان يقضي بعدم تعامل اللاعبين مع وسائل الإعلام الخارجي بالتصافح أو الصحفيين، إضافة إلى منع الفريق من الحصول على بعض الصور التذكارية مع الجماهير أو التوقيع على بعض ممتلكات الجمهور البافاري، ليرفع بذلك الفريق حالو الطوارئ.


هل يستطيع موسيالا الحصول على الكرة الذهبية فى المستقبل القريب؟

انتشرت فى الآونة الأخيرة بعض التكهنات فى مستقبل النجم الألماني الشاب جمال موسيالا لاعب نادي بايرن ميونخ، حيث يري البعض أن إنطلاقة تشبه إنطلاقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشكل كبير، مما جعل الصحافة الألمانية تطلق عليه لقب ميسي ألمانيا، نظرًا لدور اللاعب الكبير مع الفريق البافاري وصناعاه للفارق دائمًا فى المواعيد الكبري.

وتمكن اللاعب صاحب ال 19 عامًا من تسجيل 7 أهداف فى 12 لقاء خاضهم موسيالا مع البايرن فى الموسم الحالي، إضافة إلى تمكنه من صناعة خمس أهداف آخري، الأمر الذي يجعل من إنطلاقة اللاعب مع الفريق مميزة للغاية، لا سيما أن يتفوق رقميًا على النجم السنغالي ساديو ماني فى ظهوره الأول مع الفريق البافاري.

وبدأ الجميع يتحدث عن فرص اللاعب فى المستقبل القريب فى الحصول على الكرة الذهبية، بعدما تم أسدال حقبة رونالدو وميسي فى تحكير الجائزة، لاسبما مع إقتراب بنزيما فى الحصول على الكرة الذهبية هذا العام، إضافة إلى إقتراب زمن الثنائي البرتغالي والأرجنتيني عن الإنتهاء بالإعتزال المحتمل خلال عامين على الأكثر.


تيرشتيجن لن يكون حارس المنتخب الألماني الأول فى ظل تواجد نوير

تناولت بعض التقارير الصحفية الألمانية أن الحارس الألماني مانويل نوير، حارس نادي بايرن ميونخ، قد أمن مكانه فى تشكيلة المدرب الألماني هانس فيليك، فعلى الرغم من تألق ترشتيجن مع برشلونة فى الموسم الحالى، وعدم إستقباله سوي هدف وحيد خلال 7 جوالات خاضها الفريق الكتالوني فى الدوري الأسباني هذا الموسم، إلا أن اللاعب لن يحرس مرمي الماكينات الألمانية فى كأس العالم القادم بقطر.

ويري فيليك أن مانويل نوير هو الأكثر ثقة عند الجماهير الألمانية وجميع عناصر الجهاز الفني للمنتخب الألماني، نظرًا للخبرة العالية التي يتحلها بها الحارس، إضافة إلى أنه شارك فى عدد مباريات أكبر بكأس العالم، مقارنة بالحارس تيرشتيجن، الأمر الذي يجعل حظوظ حارس البايرن أكبر بكثير.

جدول المباريات