توني كروس يحسم موقف الفريق من التعاقد مع نجم وسط دورتموند!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تناولت تقارير صحفية إسبانية  مصير صفقة النجم الإنجليزي بيلنجهام، نجم وسط بورسيا دورتمند الألماني الشاب، حيث يري مسئولي الفريق المدريدي أن إتمام الصفقة من عدمها، سيكون مربوطًا بمصير النجم الألماني توني كروس، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وأكدت التقارير أن تأني مسئولي ريال مدريد فى عدم أخذ بعض الخطوات الإيجابية فى حسم صفقة بيلنجهام، يأتي بسبب وجود أمل كبير داخل مسئولي الفريق بإقناع النجم الألماني توني كروس بالإستمرار مع الفريق لمدة موسمين آخرين، ومن ثم سيتم صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب فى هذه الحالة.


تشيلسي يحبط مساعي مدريد فى ضم اللاعب

وفى سياق متصل رصدت العديد من الأندية مبالغ مالية ضخمة من أجل التعاقد مع اللاعب من ناديه الألماني، يأتي على رأسها نادي تشيلسي الإنجليزي، والذي بدأ يفكر جديًا فى التعاقد مع اللاعب، خاصة فى ظل غموض موقف النجم الفرنسي أنجولو كانتي من التجديد مع الفريق.


موقف الريال المفاجئ من صفقة بيلنجهام

وبالنظر إلى موقف فريق ريال مدريد، فإن الفريق يرفض المغالاة فى ثمن الصفقة، حيث أن الفريق مستعد لدفع ما يقارب من 90 مليون يورو من أجل حسم الصفقة، فى حين يبدو أن الصفقة ستحسم بمبلغ مالي أكثر من ذلك بكثير، الشئ الذي دفه مسئولي الفريق فى فتح باب التفاوض مع النجم الألماني توني كروس مرة أخري.

جدول المباريات