برشلونة يكسر كل الأرقام الجماعية والفردية هذا الموسم فى الليجا

السعودية سبورت 365

 

تناولت هيئة الإحصاءات أرقام نادي برشلونة فى الدوري الأسباني هذا الموسم، حيث يعد الفريق الكتالوني أقوي الفرق هجوميًا داخل الليجا برصيد 19 هدف،  إضافة إلى كونه أقوي الفرق على المستوي الدفاعي، بعدما استقبل الفريق هدفًا وحيدًا، خلال 7 مواجهات خاضها الفريق هذا الموسم.

ويمتلك الفريق الكتالوني أكبر عدد من السجل الخالي فى استقبال الأهداف،  حيث نجح الفريق فى الخروج من 6 مواجهات بالكلين شيت، من أصل 7 مواجهات خاضها الفريق، كما أن هداف الدوري الأسباني هو مهاجم الفريق اليولندي روبرت ليفاندوسكي برصيد 9 أهداف.


برشلونة أكثر الفرق صناعة للفرص المحققة!

وبالنظر إلى أكثر الفرق صناعة للفرص المحققة أمام مرمي الخصوم وتشكيل الخطورة، نجد أن برشلونة فى المركز الأول بواقع 30 محاولة قام بها الفريق،  ويعد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي الأكثر مساهمة فى الأهداف بواقع 11 هدف، بعدما نجح فى تسجيل 9 أهداف وصناعة هدفين، فى حين يعد الظهير الشاب بالدي الأكثر صناعة للأهداف داخل الليجا برصيد 3 أهداف.


ترتيب الليجا الإسبانية بعد الجولة السابعة

ويتصدر فريق برشلونة المشهد برصيد 19 نقطة من 7 لقاءات خاضها الفريق، بعد الفوز فى 6 لقاءات والتعادل فى لقاء وحيد، فى حين يحل ريال مدريد حامل اللقب فى المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، مع وضع فى الإعتبار تفوق الفريق الكتالزني بفارق الأهداف.

جدول المباريات