تعليق نجم ريال مدريد على السقوط أمام أوساسونا ويكشف سبب التعادل

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

 


أعرب نجم فريق ريال مدريد الإسباني عن حزنه بسبب ضياع نقطتين هامتين بمشوار الفريق الملكي بمسابقة الدوري الإسباني الممتاز بعد التعادل أمس أمام أوساسونا.

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام أوساسونا

وكان قد تعادل ريال مدريد أمس أمام نظيره أوساسونا ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز في المباراة التي أقيمت على ملعب السانتياجو برنابيو معقل الميرنجي.

وقال سيبايوس في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية:"كنا نريد تحقيق الفوز اليوم وقدمنا كل ما لدينا ولكننا في النهاية خسرنا نقطتين هامتين بمشوار الدوري الإسباني".

وأضاف سيبايوس نجم ريال مدريد في تصريحاته للصحيفة الإسبانية:"أنقلبت الأمور في الدقائق الأخيرة وكنا نحاول حتى اللحظة الأخيرة لكن لم نتمكن من تحقيق الانتصار".

سيبايوس يكشف سبب التعادل أمام أوساسونا

وعن سبب التعادل أمس قال نجم ريال مدريد:"لم نكن جيدين أمام المرمى وأضعنا فرص كثيرة، افتقرنا إلى الديناميكية وكان يجب أن نكون أكثر فاعلية".

وأختتم قائلا: "لدينا مباراة هامة يوم الأربعاء، سنسعى لتحقيق الفوز بها أمام شاختار بدوري أبطال أوروبا، سنستعد بكل قوة لها ونواصل مشوارنا بالبطولة".

ترتيب الدوري الإسباني بعد سقوط ريال مدريد

يذكر أن بتعادل ريال مدريد ارتفع رصيد الميرنجي للنقطة 19 ليتساوى مع برشلونة بنفس عدد النقاط إلا أن الفريق الكتالوني يتصدر الليجا بفارق الأهداف.

جدول المباريات