الكشف عن السبب الحقيقي وراء عدم مشاركة هازارد بمباراة ريال مدريد أمس

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

 


تعرض فريق ريال مدريد الإسباني لتعثره الأول بمشوار الدوري الإسباني الممتاز بعد التعادل أمس أمام أوساسونا ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الميرنجي سانتياجو برنابيو.

تعليق أنشيلوتي على  قلة الفاعلية الهجومية لفريق ريال مدريد

ومن جانبه، كشف كارلو أنشيلوتي عن السبب الحقيقي وراء عدم الدفع بإيدين هازارد لاعب الفريق في الدقائق الأخيرة خاصة وأن الفريق كان بحاجة للهجوم على المرمى وافتقد الفاعلية الهجومية في ذلك الوقت.

وأعترف أنشيلوتي في تصريحاته على هامش مباراة الأمس أن الفريق كان ينقصه الفاعلية الهجومية وأنه كان بحاجة لمهاجم ينهي تلك الفرص داخل الشباك إلا أنه برر موقفه بعدم الدفع بإيدين هازارد بشكل أساسي.

أنشيلوتي يكشف سر عدم الدفع بإيدين هازارد بمباراة ريال مدريد أمس

وقال أنشيلوتي في تصريحاته عقب اللقاء التي تم نشرها بجريدة موندو ديبورتيفو الإسبانية:"كنا بحاجة لمهاجم قوي يستطيع اللعب كرات هوائية وهذا الأمر لا ينطبق على هازارد، جودة هازارد لا تتنساب مع هذه المباراة في هذا التوقيت".

ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل ريال مدريد

يذكر أنه بعد تعادل ريال مدريد أمس، فقد احتل الفريق الميرنجي المركز الثاني برصيد 19 نقطة وهو نفس عدد نقاط فريق برشلونة إلا أن الفريق الكتالوني يعتلي الصدارة بفارق الأهداف عن نظيره الملكي.

جدول المباريات