أخبار تشيلسي اليوم.. بوتر يكشف عن سبب تغيير طريقة لعب البلوز

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض لكم موقع "السعودية سبورت" في السطور التالية أبرز أخبار نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم، وذلك يأتي في السطور التالية..

بوتر يعلن سبب تغيير طريقة لعبه أمام كريستال بالاس

أعلن المدرب جراهام بوتر عن سبب تعديله لطريقة لعب البلوز في مباراة كريستال بالاس، والتي تفوق فيها البلوز بالفوز بهدفين لهدف.

وأكد مدرب برايتون السابق بأنه كان لديه كثير من الوقت للعمل على أكثر من طريقة لعب في النادي اللندني، حتى رغم وجود عدد من اللاعبين بعيدًا بسبب التوقف الدولي.

وفي ذات السياق.. اعتمد مدرب برايتون السابق على طريقة 4\2\2\2 أمام بالاس، حيث قام باستخدام ماونت ورحيم سترلينج كلاعبي خط مهاجمين مهاجمين أمام كل من المحورين كوفاشيتش وجورجينيو بينما اعتمد على هافيرتز وأوباميانج في الخط الأمامي.

تصريحات مثيرة من بوتر عن تغيير طريقة لعب تشيلسي أمام كريستال بالاس

وقال أكد بوتر: اتخذت هذا القرار بسبب غياب مارك كوكوريلا عن مركز الظهير الجناح:”خسرنا كوكوريلا وشعرنا بأن اللعب برباعي دفاعي سيكون أفضل لنا”.

واستمر: “لعبنا بطريقة متسقة وعلينا أن نقوم بالتغيير وخصوصًا أن لدينا 12 مباراة في ستة أسابيع ونصف، ويجب أن نكون حريصين في اختياراتنا”.

الجدير بالذكر بالفوز الذي حققه البلوز أمام مضيفه كريستال بالاس ارتفع رصيد النادي اللندي إلى 13 نقطة في المركز الخامس مؤقتًا بعد 7 جولات بمنافسات البريميرليج.

جدول المباريات