بعد عبور عقبة الفيحاء.. رقم تاريخي لنادي الشباب في دوري روشن للمحترفين

كرة سعودية

نادي الشباب
نادي الشباب

تمكن فريق الكرة الأول بنادي الشباب من مواصلة الانطلاقة المثالثة خلال الموسم الجديد ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين وذلك عقب الفوز الثمين والمستحق الذي حققه رفقاء إيفير بانيجا على حساب مضيفه فريق نادي الفيحاء لحساب مباريات الجولة الخامسة.

إنجاز تاريخي للشباب في دوري روشن للمحترفين

ورفع نادي الشباب رصيده من النقاط إلى النقطة الخامسة عشر في الصدارة حيث حقق العلامة الكاملة حتى الآن بينما توقف رصيد نادي الفيحاء عند نقطتين فقط ليقبع في المركز الرابع عشر.

وتقدم نادي الفيحاء أولًا بهدف في الدقيقة السادسة والثلاثين عن طريق لاعبه الدولي النيجيري أنطوان نواكايمي من علامة الجزاء قبل أن ينتفض نادي الشباب خلال منافسات الشوط الثاني وأحرز خلاله هدفين عن طريق البولندي جريجورز كريشوياك في الدقيقتين 56 و71 على الترتيب، ليقود الفريق لحصد النقاط الثلاث.

وبات جريجورز كريشوياك اللاعب الأول من فريق نادي الشباب الذي ينجح في تسجيل هدفين في مباراة واحدة من خارج منطقة الجزاء وذلك في تاريخ دوري المحترفين السعودي في الوقت الذي حقق فيه نادي الشباب رقم قياسي بفوزه في أول خمسة مباريات للمرة الأولى بتاريخه. 

يُذكر أن الشباب قد سبق له تحقيق الفوز خلال الجولات الأربعة الأولى مرتين من قبل الأولى في العام 2011-2012 والثانية موسم 2014/15، لكنه تعادل في الجولة الخامسة.

جدول المباريات