إنتقادات لاذعة لأرنولد بعد تعادل ليفربول أمس أمام برايتون فى الدوري الإنجليزي

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

تلقي الظهير الأيمن الإنجليزي ألكساندر أرنولد لاعب نادي ليفربول هالة كبيرة من الإنتقادات بعد تعادل فريقه أمس أمام برايتون، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وقدم اللاعب مباراة هي الأسوء له هذا الموسم على المستوي الدفاعي، الأمر ااذي ظهر واضحًا فى حدوث ثغرة كبيرة" للريدز " من الجانب الأيمن.

وليست هذه المباراة السيئة الوحيدة، الذي يقدمها اللاعب مع الفريق فى منافسات هذا الموسم، خاصة أن اللاعب يسير بشكل سيء مع ليفربول منذ نهاية الموسم الماضي، الأمر الذي أثار إستياء جماهير "الريدز"  فى الآونة الأخيرة، فى ظل عدم تحسن مستوي اللاعب الدفاعي.


شيرار يكشف عن أسباب تذبذب مستوي اللاعب!

وفى سياق متصل تحدث الان شيرار نجم نيوكاسل السابق عن السبب الرئيسي وراء تذبذب مستوي اللاعب، حيث أكد أن أرنولد يستحق الإنتقاد الذي يتعرض له فى الفترة الأخيرة، ولكن شدد على أن تذبذب مستوي اللاعب، ناتج عن تذبذب مستوي جميع لاعبي ليفربول هذا الموسم.

وأضاف أن ليفربول أبتعد تمامًا عن المنافسة هذا الموسم، وأن جميع اللاعبين يجب عليهم مراجعة أنفسهم بشكل كافى من الصدق، خاصة أن هذا هو الأسلوب الأمثل لعودة الجميع إلى مستواه المعهود، مشيرًا إلى أن هذا ليس فقط دور المدير الفني، ولكن يجب أن يكون هناك تحرك ذاتي من الجميع.


موقف اللاعب من تعرضه للإنتقاض القوي

وأعرب اللاعب عن إستيائه من الإنتقاض الذي يتعرض له فى الآونة الأخيرة، خاصة أنه يبذل قصاري جهده مع الفريق لتصحيح الوضع الحالي فى جدول ترتيب المسابقة، كما أشار إلى أنه مدرك تمامًا  سبب حالة الحزن الشديدة، التي يمر بها جمهور الفريق فى الفترة الحالية.
 

جدول المباريات