إصابة قوية تبعد كورتوا من حسابات أنشيلوتي فى مواجهة أوساسونا بالليجا

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أعلن نادي ريال مدريد عن إصابة نجم الفريق المدريدي وحارسه البلجيكي تيبو كورتوا، قبل ساعات قليلة من مواجهات أوساسونا فى الجولة السابعة من الليجا الأسبانية، وجاءت إصابة اللاعب عبارة عن إنزلاق فى غضروف الضهر السفلي بالقرب من القطنية، الشئ الذي يثير التخوف داخل الجهاز الفني للفريق.


موقف أنشيلوتي من إصابة اللاعب

ويخشي المدرب الإيطالي عدم لحاق اللاعب بمباراة شاختار القادمة بدوري الأبطال، خاصة أن هذه المباراة ستكون حاسمة بشكل كبير لتصدر الفريق المدريدي مجموعته ضمن منافسات البطولة، إضافة إلى أن المباراة المنتظرة أمام برشلونة فى الكلاسيكو القادم منتصف الشهر الجاري.

وأصاب غياب اللاعب عن مواجهة أوساسونا الحالية الجماهير المدريدية بصدمة كبيرة، لا سيما أن الحارس يعد أحد الركائز الأساسية فى الفريق خلال الفترة الحالية، بجانب إنتصارات الفريق الكتالوني المتلاحظة وإشتعال المنافسة على صدارة الليجا الإسبانية فى الأسابيع الأخيرة.


ترتيب الليجا الإسبانية قبل مواجهة أوساسونا

ويحتل نادي برشلونة صدارة جدول ترتيب المسابقة بشكل مؤقت بعد الفوز على مايوركا أمس بهدف نظيف، ليعتلي الصدارة برصيد 19 نقطة من 7 لقاءات،  فى حين يحل ريال مدريد فى المركز الثاني برصيد 18 نقطة، مع وضع فى الإعتبار أن الفريق المدريدي خاض 6 لقاءات فقط.

جدول المباريات