غيابات النصر والاتحاد في كلاسيكو دوري روشن السعودي

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

تتجه أنظار العديد من عشاق الكرة السعودية في جميع أنحاء العالم إلى قمة كروية من العيار الثقيل تجمع النصر والاتحاد مساء اليوم الأحد الموافق 2 أكتوبر، في كلاسيكو ناري بالجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين 2022/2023.

ويبحث العديد في الشارع الرياضي السعودي عن قائمة غيابات النصر والاتحاد في مباراة اليوم، والتي نرصدها لحضراتكم في السطور التالية..

غيابات النصر والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي 2022/2023

كم المقرر أن يخوض النصر مباراته ضد الاتحاد دون الثنائي الأجنبي جلال الدين ماشاريبوف وبيتي مارتينيز لعدم اكتمال جاهزيتهما البدنية بعد الإصابة التي تعرضا لها اللاعبان سابقًا.  

بينما يغيب عن المباراة من صفوف الاتحاد بنسبة كبيرة الثنائي هيلدر كوستا ورومارينيو بالإضافة إلى محمد الصعيري وأحمد شراحيلي، الذي حتى الآن هناك مشاورات باحتمالية المشاركة.

توقيت مباراة النصر والاتحاد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

يقع الاتحاد ضيفًا على النصر مساء اليوم الأحد في التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ومن المقرر أن تنقل أحداث اللقاء عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، الحاصلة على حقوق بث مجريات الدوري السعودي في نسخته الجارية 2022/2023.

تعرف على موقف النصر والاتحاد في جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2022/2023

يقع النصر في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط، بعد تحقيق 3 انتصارات على الوحدة وضمك والباطن، وهزيمة واحدة أمام التعاون بهدف مفاجئ.  

وترتكز كتيبة نونو سانتو في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 10 نقاط، بعد تحقيق 3 فوز على الخليج والرائد والعدالة، وتعادل سلبي أمام الاتفاق.

جدول المباريات