تشافي يفجر تصريحات نارية عن ليفاندوفسكي ويشيد بثنائي الفريق

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشاد الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني بالمستوى المتميز التي ظهر عليه لاعبيه أثناء اللقاء الذي جمع البارسا بـ ريال مايوركا والذي انتهى بفوز كتيبة البارسا بهدف مقابل لا شيء للأخير.  

تصريحات مثيرة من تشافي عقب فوز برشلونة على ريال مايوركا

أكد تشافي: "بيكيه وألبا ظهرا بشكل رائع، بالدي كذلك في مركز مختلف. كل شخص يمكنه أن يكون لاعبا أساسيا. لدينا فريق كبير وسنقوم بالمداورة، من الصعب جدا اللعب كل ثلاثة أيام".

وعن ليفاندوفسكي: "من الصعب دائما مهاجمة فريق يلعب بخمسة مدافعين مع القليل من المساحات، ظهرنا بشكل جيد في الشوط الأول ولكننا تراجعنا في الثاني ولا يجب ان نسمح للخصم باللعب على طريقته".

وواصل "المباريات تكون صعبة بعد التوقف الدولي ومايوركا ليس بالخصم السهل، إذا لم تجعل النتيجة 2-0 فسيكون الأمر معقدا بالنسبة لك".

وعن وحارس الفريق: "مارك رائع للغاية وكذلك روبرت ولكنني سأرغب دائما في عدم استقبال الأهداف، كنا جيدين في الدفاع من الحارس لخط الدفاع بالكامل".

وأشار: "يمكن لجميع اللاعبين الذين يتواجدون في التشكيل الأساسي أن يحدثوا الفارق لكنه لاعب كبير وأحد أفضل المهاجمين إن لم يكن الأفضل. أحدث الفارق اليوم بشكل كبير".

واختتم حديثه عن قاني مؤكدًا: "لقد ظهر بشكل جيد في آخر أسبوعين، المراوغة والمواجهة والتحرك في المساحات. هذا هام للغاية بالنسبة له".

الجدير بالذكر رفع الفوز رصيد برشلونة إلى 19 نقطة في الصدارة المؤقتة لترتيب الدوري، بفارق نقطة واحدة فقط عن ريال مدريد.

جدول المباريات