مُستعينة بـ حمدالله.. جماهير الاتحاد تستفز النصر بهذه الطريقة

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

استقبل عدد كبير من جماهير نادي الاتحاد السعودي بعثة الفريق الأول لكرة القدم، التي وصلت إلى العاصمة الرياض، مساء اليوم السبت استعدادًا لمباراة الفريق  المرتقبة أمام النصر ضمن الدوري السعودي للمحترفين 2022/2023.  

ومن المقرر أن يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضيفه الاتحاد على ملعب مرسول بارك في التي تجمع بينهما ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري روشن السعودي.

جماهير الاتحاد تستفز النصر بهذه الطريقة

وقامت صحيفة "الشرق الأوسط"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بنشر مقطع فيديو، يظهر وجود جماهير غزيرة من مشجعي الاتحاد، عند وصول الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله ولاعبي الفريق إلى مطار الرياض، الذين أشعلوا الرياض بهتافات نارية للاتحاد.  

وقالت جماهير الاتحاد: "اليوم يومك يا بطل يا حمد الله"، كما أهدت له باقات من الورود والزهور، في ظل حالة حب كبيرة بين الطرفين، الجماهير واللاعب.

وحمل مشجع آخر يفطة، كتب عليها: "2 أكتوبر، ما هو إلا يوم استمرار العادة السنوية في جلد النصر بمشاركة عبد الرزاق حمد الله".

تعرف على موعد مباراة النصر والاتحاد القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يقع النصر في مواجهة قوية أمام الاتحاد مساء اليوم الأحد الموافق 2 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين 2022/2023.  

والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي.  

على أن تذاع أحداث اللقاء عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، الناقل الحصري لمجريات دوري روشن في نسختها الجارية 2022/2023.  

قبل كلاسيكو اليوم.. موقف النصر والاتحاد في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

يقع النصر رابعًا للدوري السعودي برصيد 9 نقاط بعد تحقيق 3 انتصارات وهزيمة، بينا ترتكز كتيبة الاتحاد في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، بعد تحقيق 3 فوز وتعادل وحيد.

جدول المباريات