أخبار ريال مدريد اليوم | اقتراب تجديد عقد لاعب الفريق وتصريحات سواريز

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار ريال مدريد اليوم على مدار اليوم السبت الموافق 1 من أكتوبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الملكي.

وشهدت أخبار ريال مدريد اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها، تصريحات لويس سواريز عن نجم الفريق فالفيردي، بالإضافة إلى اقتراب إدارة الفريق من تجديد عقد نجم الفريق.

أخبار ريال مدريد اليوم | إقتراب تجديد عقد نجم الفريق

وفقا لما تنشره التقارير الصحفية، فإن إدارة ريال مدريد تقترب من تجديد عقد النجم البرازيلي إيدير ميليتاو، ليستمر مع الفريق الأبيض حتى 2028.

ومع الوقت، أصلح إيدير ميليتاو عنصرا أساسيا في خط دفاع الميرنجي في السنوات الأخيرة، إلا أن عقده مستمر مع ريال مدريد  حتى 2025.

ووفقا لما أكده، فابريزيو رومانو عبر حسابه الشخصي على "تويتر" فإن ريال مدريد يجهز كافة الأمور اللازمة من أجل مد عقد ميليتاو حتى عام 2028.

وأضاف فابريزيو رومانو أنه قد تم الاتفاق شفهيا على العقد الجديد بين الإدارات واللاعب منذ منذ شهر يوليو الماضي، ومن المنتظر فقط  الإعلان الرسمي من النادي.

وتابع رومانو بأن إدارة ريال مدريد ستقوم بوضع شرط جزائي كبير قد يصل  قيمته لمليار يورو.

أخبار ريال مدريد اليوم | تصريحات سواريز عن فالفيردي

قال سواريز في مقابلة صحفية مع صحيفة ماركا الإسبانية: "عندما رأيت فالفيردي لأول مرة مع منتخب الأوروجواي في عام 2017 توقعت وقتها تألقه وقلت حينها أنه يذكرني بستيفن جيرارد أسطورة ليفربول".

وأضاف سواريز:"هناك تشابه كبير بين فالفيردي وجيرارد، لا أرغب في المقارنة بينهما ولكنهما متشابهان في الخصائص والمهارات".

وأكمل سواريز:"فالفيردي يتمتع بحرية مع منتخب الأوروجواي وذلك بسبب الثقة التي يحظى عليها من المدرب وزملائه مما يجعله أكثر تألقا ويمنحه الفرصة لتسجيل الأهداف والاقتراب أكثر من المرمى".

 

أخبار ريال مدريد اليوم | أنشيلوتي يكشف موقف بنزيما من المباراة القادمة

عن موقف كريم بنزيما قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي على هامش مباراة أوساسونا: "بنزيما سيشارك بشكل أساسي مع الفريق غدا، إنه في حالة جيدة وسيببدأ المباراة غدا بشكل طبيعي، حالته البدنية مرتفعة وأراه تعافى بشكل كامل".

وأكمل:"بنزيما لاعب استثنائي ويساهم دائما في الانتصارات عندما يكون في حالته".

جدول المباريات