أخبار باريس سان جيرمان اليوم..مواصلة الفريق تصدره للدوري الفرنسي بثنائية فى نيس

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق الباريسي، عن أخبار باريس سان جيرمان فى الساعات القليلة الماضية، والتي شهدت العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها مواصلة الفريق تصدره للدوري الفرنسي بثنائية فى نيس

ويستعرض" السعودية سبورت 365 "أبرز أخبار فريق باريس سان جيرمان على النحو التالي:

بثنائية ميسي ومبابي باريس سان جيرمان يعبر عقبة نيس فى الدوري الفرنسي

تمكن نادي باريس سان جيرمان من تحقيق الفوز بثنائية مقابل هدف على فريق نادي نيس فى الدوري الفرنسي، يأتي ذلك ضمن إطار الجولة التاسعة فى المسابقة، ليعزز الفريق الباريسي من صدارته للمسابقة برصيد 25 نقطة من 9 لقاءات خاضها الفريق.

ونجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من مواصلة عادته المفضلة بتسجيل الكرات الثابتة، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الإقتتاحي للفريق الباريسي بهذه الوضعية الرائعة، ليعلن تقدم باريس سان جيرمان فى النتيجة بعد مرور نصف ساعة من إنطلاقة المباراة، قبل أن ينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

ومع إنطلاقة الشوط الثاني، تمكن فريق نادي نيش من تعديل النتيجة مبكرًا عند الدقيقة 47، حيث حاول الفريق الضيف التماسك ضد الفريق الباريسي والخروج بهذه النتيجة، ولكن محاولات الفريق باتت بالفشل، بعدما تمكن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي من تسجيل الهدف القاتل لباريس عند الدقيقة 83 من زمن اللقاء.


هدف ميسي الرائع يزين أغلفة المجلات الرياضية فى باريس بعد مباراة نيس

تمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من تسجيل ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء فى مرمي نيس بطريقة أكثر من رائعة، خاصة أن اللاعب إعتاد على التسجيل بهذه الوضعية فى وقت سابق مع برشلونة، الأمر الذي أصبح معتادًا لخصوم نجم الفريق الباريسي.

ولم تنجح خطة حائط فريق نيس من إيقاف ميسي فى وضع الكرة بالشباك، بعدما استلقي أحد لاعبي الفريق الضيف على الأرض خلف الحائط البشري المكون من أربع لاعبين، تحسبًا لوضع النجم الأرجنتيني الكرة بطريقة ماكرة أرضية من بين أقدام الحائط البشري.

وعلى الرغم من ذلك نجح النجم الأرجنتيني من وضع الكرة فوق الحائط البشري بطريقة رائعة للغاية، حيث أكثر ما يميز ميسي ويجعله مختلفًا عن باقي اللاعبين فى تسجيل الكرات الثابتة، أن اللاعب ليس لديه طريقة معينة بوضع الكرة فى الشباك، خاصة أن اللاعب سجل بمختلف الأوضاع.


مهاجم يوفينتوس ضمن خطة الفريق الباريسي لتعزيز صفوف الفريق فى يناير

تناولت تقارير صحفية فرنسية عن وجود إهتمام من قبل نادي باريس سان جيرمان فى التعاقد مع مهاجم يوفينتوس الإيطالي دوشان فلاهوفيتش خلال الفترة المقبلة، يأتي ذلك فى ظل رغبة الفريق فى ضم يديل لرحيل المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، والذي رحل هذا الصيف لصفوف جالاتا سراي.

وأكدت التقارير أن نادي يوفينتوس ليست لديه أي نية لبيع اللاعب خلال المرحلة القادمة، ولكن يعاني بعض اللاعب من المشاكل حول إستمراره مع الفريق الإيطالي فى الفترة المقبلة، لا سيما أن نتائج الفريق الحالية لا تحفر أي مهاجم للإستمرار ضمن صفوف الفريق.

جدول المباريات