نجم برشلونة السابق يتحدث عن سبب رحيله عن الفريق فى الفترة الماضية

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تحدث النجم الأورجواني لويس سواريز عن سبب رحيله عن برشلونة فى موسم 2020،حيث أكد أن رغبته كانت تأتي فى الإستمرار مع الفريق الكتالوني فى تلك الفترة، ولكن شدد أن المدرب الهولندي رونالد كومان كان  له رأي آخر حول رحيله، والذي صمم على ذلك بعد مباراة البايرن الشهيرة.

وأوضح سواريز أنه لم يكن المتسبب الأول فى نتيجة مباراة البايرن الشهيرة، والتي أنتهت بهزيمة الفريق الكتالوني 8/2،خاصة أنه تسبب فى الهدف الأول وقام بإحراز الهدف الثاني للفريق فى تلك المباراة، وأضاف أن رحيله عن برشلونة أصبح أمرًا من الماضي، وأته سعيد على الفترة التي قضاها داخل الفريق.


موقف سواريز فى حالة مقابلة كومان

وكشف اللاعب عن موقفه فى حالة إذا ما تمت حدوث مقابلة بينه وبين المدرب الهولندي كومان فى المستقبل القريب، حيث شدد على أنه سيقوم بمصافحته بشكل طبيعي بدافع الإحترام والتقدير لكل من عمل تحت قيادتهم فى مسيرتهم الإحترافية، مضيفًا أن الأمور انتهت منذ مدة طويلة، وأصبح رحيله من طئ الماضي.


طلب غريب من سواريز لكومان فى الفترة المقبلة

وحرص سواريز على توجيه رسالة إلى مدربه السابق كومان، بعدما طلب منه أن يمتلك الشجاعة فى المستقبل القريب للإعتراف عن أسباب رحيله، مشيرًا اللاعب أنه من المستحيل أن يكون رحيله عن الفريق، بسبب الأمور الفنية أو مستوي اللاعب، لا سيما أن اللاعب قدم مستوي رائع فى موسمه الأخير مع الفريق.

جدول المباريات