ليفاندوسكي الرهيب يواصل تصدره لقائمة هدافي الدوري الأسباني

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تمكن المهاجم البولندي من مواصلة تألقه مع الفريق الكتالوني هذا الموسم، بعد الهدف الذي أحرزه اللاعب فى مرمي مايوركا خلال مباراة اليوم، ويعيش اللاعب حالة رائعة من ثبات المستوي منذ إنضمامه للفريق، حيث أنه لم يحتاج سوي الغياب عن التسجيل فى مباراة الجولة الأولي فقط، لينفجر فى وجه جميع المنافسين.

ورفع اللاعب رصيده إلى 9 أهداف بعد مرور 8 جوالات فقط، من منافسات الليجا الإسبانية، بمعدل ما يقارب من هدف فى كل مباراة، على الرغم أن هذا الموسم هو الأول له فى الدوري الأسباني، ليرد اللاعب على جميع المشككين فى نجاح تجربته مع برشلونة بعد الرحيل عن البايرن.


ترتيب هدافى الليجا الإسبانية هذا الموسم

ويغرد المهاجم البولندي فى صدارة هدافى المسابقة منفردًا برصيد 9أهداف، فى حين يحل بورخا إجليسياس مهاجم ريال بيتيس فى المركز الثاني برصيد 6 أهداف، ويأتي ياجو إسباس مهاجم سيلتا فيجو فى المركز الثالث برصيد 5 أهداف، فى الوقت الذي يأتي فينسيوس جونيور من بعيد برصيد 4 أهداف.


ليفاندوسكي يعقد الخناق على بنزيما

ويبدو أن فرص المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، أصبحت ضعيفة فى الحفاظ على صدارة هدافى المسابقة، والذي تمكن اللاعب من تحقيق جائزتها الموسم الماضي، حيث لم يسجل نجم ريال مدريد سوي 3 أهداف إلى الآن، فى حين أن برشلونة يمتلك قاطرة مدمرة لا تتوقف عن التهديف، وهو المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي، والذي تمكن من إحراز 9 أهداف، أي ما يقارب من ثلاثة أضعاف النجم الفرنسي.

جدول المباريات