جيسوس يثير الجدل: جوارديولا سبب رحيلي عن مانشستر سيتي

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

أكد جابريل جيسوس لاعب فريق آرسنال الإنجليزي أن السبب الحقيقي وراء رحيله عن صفوف مانشستر سيتي خلال الصيف الماضي هو بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي.

رحيل جيسوس عن آرسنال

وكان قد رحل جيسوس عن صفوف مانشستر سيتي منتقلا لصفوف آرسنال الإنجليزي مقابل 45 مليون جنية إسترليني لينجح في التأقلم سريعا وتقديم مستويات مرتفعة مع المدفعجية واستطاع تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 آخرين في خلال 8 مباريات خاضها اللاعب مع الجانرز.

جيسوس يكشف أسباب رحيله عن مانشستر سيتي

ومن جانبه، قال النجم البرازيلي في تصريحات لشبكة ESPN Brasil:"واحدة من الأمور التي دفعتني للرحيل عن السيتي هو بيب جوارديولا المدير الفني للفريق".

وأضاف جيسوس:"جوارديولا لديه فلسفة لكرة القدم وطريقة معينة لفهمها ومن ثم يتعلق الأمر بك، سواء ترحب بتلك الطريقة أو لا، حينها يجب عليك أن تقول له شكرا أريد تخوض تجربية جديدة".

وأكمل:"في البداية تقبلت الأمور لبعض الوقت، لكن أتت لحظة الرحيل وقلت أنني أريد فريق آخر وشكرته وتفهم ذلك وانتقلت لآرسنال".

جيسوس يتحدث عن تواجده في آرسنال

وأكمل نجم آرسنال:"الأمر يختلف هنا في آرسنال، كرة القدم مختلفة وكذلك أسلوب اللاعبين، في مانشستر سيتي كان المهاجم لا يلمس الكرة كثيرا وسيكون هذا واضحا عندما تراجع وتشاهد المباريات الخاصة بالفريق".

وأختتم قائلا: "سعيد مع آرسنال، تحدثت مع أرتيتا كثيرا عن أسلوب الفريق وهو يعرفني وأنا أعرفه جيدا وفهمت ما يريده مني، أصبحت اتمتع بحرية أكثر داخل الملعب وأحاول تقديم أفضل ما لدي دائما".
 

جدول المباريات