أخبار باريس سان جيرمان اليوم..فشل عودة ميسي لبرشلونة بشكل نهائي وعرض خرافي للاعب

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق الباريسي، عن أخبار باريس سان جيرمان فى الساعات القليلة الماضية، والتي شهدت العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها فشل عودة ميسي لبرشلونة بشكل نهائي وعرض خرافي للاعب.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 "أبرز أخبار فريق باريس سان جيرمان على النحو التالي:

باريس سان جيرمان يقطع الطريق أمام برشلونة بعرض تاريخي لميسي!

أشارت تقارير صحفية فرنسية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أقترب من البقاء فى صفوف باريس سان جيرمان وتجديد تعاقده مع الفريق، يأتي ذلك بعد العرض الأخير الذي تقدم به الفريق الباريسي للاعب، ليوجه صفعة موجعة للفريق الكتالوني، والذي كان يرغب فى إستقدام اللاعب مرة أخري بنهاية الموسم الجاري.

ووصفت التقارير أن العرض الذي قدمه الفريق الباريسي للاعب يعد خرافي، حيث عرض الفريق الفرنسي عقد سنوي بقيمة 30 مليون يورو لتجديد للفريق، الشي الذي جعل اللاعب يفكر كثيرًا فى البقاء داخل حديقة الأمراء لفترة أكبر خلال المرحلة القادمة.

ويعد السبب الرئيسي وراء عرض الفريق الباريسي الأخير للاعب، رغبة ناصر الخليفي بقطع الطريق عن برشلونة فى خطف اللاعب، فى ظل المشاكل الإدارية بين إدارة الفريقين، لذلك يرغب مالك الفريق الفرنسي أن يجعل خوان لابورتا يشعر بالعجز أمام إستقدام ميسي، بعد وعده السابق للجماهير الكتالونية بأنه سيعمل على إستعادة ليونيل للإعتزال داخل الفريق.


هل سيتأثر برشلونة من الناحية الفنية حال عدم عودة ميسي للفريق؟

مما لا شك فيه أن ميسي يعد خيار مفضل لأي فريق حال التعاقد مع اللاعب، فلا يوجد أحدًا يمكنه أن يرفض اللاعب أو ينكر قدرة اللاعب على تحقيق الإضافة لأي فريق يلعب له، ولكن هل سيتأثر الفريق الكتالوني حال عدم عودة ليونيل للفريق، الإجابة بكل بساطة لا.

وتأتي الإجابة لا للعديد من الأسباب، يأتي على رأسها أن المدرب الأسباني تشافي خلق فى الفريق قيمة اللعب بصورة جماعية، مما أبعد عن الجميع فكرة تواجد النجم الأول فى الفريق الكتالوني حاليًا، إضافة إلى إمتلاك برشلونة لمجموعة رائعة من اللاعبين الشابة.


نجم توتنهام يسير على خطي حكيمي لتعزيز من قدراته البدنية والفردية

تناولت صحيفة صن البريطانية طلب المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق توتنهام لنجم الفريق  إيمرسون رويال، والذي نصحه أن يسير على نفس خطي النجم المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن باريس سان جيرمان، حيث نصحه بشراء بعض المعدات الخاصة لرفع لياقته البدنية.

كما كشف كونتي للاعب البرازيلي أن تلك الخطوة كانت فاصلة فى مسيرة النجم المغربي حكيمي، خاصة أنه سبق وأن دربه فى فريق الإنتر خلال السنوات الماضية، ومن ثم عليه من الإنفاق لشراء بعض هذا المعدات، لتحسين طاقته فى أثناء المباريات، خاصة فى ظل قوة وسرعة البيرميرليج.

جدول المباريات