أخبار بايرن ميونخ اليوم... عودة الفريق البافاري لطريق الإنتصارات وإستعادة ماني نغمة التسجيل

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدًا محبي الفريق البافاري،عن أخبار بايرن ميونخ  خلال الساعات القليلة الماضية،والتي شهدت العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها عودة الفريق  لطريق الإنتصارات وإستعادة ماني نغمة التسجيل.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 " أبرز أخبار فريق بايرن ميونخ على النحو التالي:

بايرن ميونخ يعود لطريق الإنتصارات ويسحق ليفركوزن برباعية بالدوري الألماني

نجح نادي بايرن ميونخ للعودة مرة أخري للطريق الصحيح، بعدما تمكن الفريق البافاري من إمطار شباك ليفركوزن برباعية نظيفة، ضمن إطار الجولة الثامنة من منافسات الدوري الألماني، بعدما سبق للفريق وأن تعثر فى آخر ثلاثة جوالات من البندوسليجا هذا الموسم.

واستطاع ليروي ساني من تسجيل الهدف الإفتتاحي فى المباراة مبكرًا بعد مرور ثلاثة دقائق فقط على إنطلاق المباراة، معلنًا تقدم الفريق البافاري بهدف نظيف، قبل أن يضيف المتألق جمالا موسيالا الهدف الثاني للفريق عند الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول واللقاء.

ومع إقتراب نهاية الشوط الثاني عاد النجم السنغالي ساديو ماني للتسجيل مع الفريق، محرزًا الهدف الثالث للفريق، قبل أن يختتم النجم الألماني توماس مولر رباعية الفريق عند الدقيقة 84، وبهذه النتيجة أحتل البايرن المركز الثاني مؤقتًا فى ترتيب المسابقة خلف يونيون برلين.


ماني يحرز أول أهدافه مع الفريق البافاري فى أليانز أرينا هذا الموسم

تمكن النجم السنغالي إستعادة نغمة التسجيل فى مباراة ليفركوزن اليوم، بعد سوء توفيق لازم اللاعب لمدة 30 يومًا، حيث يعد هذا الهدف أولي أهداف اللاعب خلال الشهر الجاري، خاصة أن آخر أهداف اللاعب السنغالي كان أمام فيكتوريا كولن فى كأس ألمانيا يوم 31 أغسطس الماضي.

كما يعد هذا الهدف هو الأول للاعب فى ملعب الأليانز أرينا معقل الفريق البافاري هذا الموسم، لا سيما أنه لم يسبق للاعب أن سجل فى ملعب البايرن منذ أن انتقل للفريق هذا الموسم، فى حين تمكن اللاعب من التسجيل فى هذا الملعب حينما كان لاعبًا فى ليفربول أمام الفريق الألماني فى مفارقة طريفة.


جمال موسيالا يخطف الأنظار بأستمرار تألقه مع البايرن هذا الموسم

واصل النجم الألماني جمال موسيالا مواصلته للتألق مع الفريق البافاري هذا الموسم، بعدما تمكن من تسجيل هدف الفريق الثاني فى مباراة اليوم أمام ليفركوزن، إضافة إلى تقديمه لمستوي ثابت منذ بداية الموسم مع البايرن، الأمر الذي قد يدفع البايرن لتعديل عقد لاعبها الشاب.

ويقدم موسيالا واحدة من أفضل مواسمه، حيث برز نجم اللاعب بشكل كبير فى هذا الموسم، سواء على المستوي المحلي أو مع الفريق فى دوري الأبطال، الشئ الذي جعل النجم الألماني يلعب دور المنقذ للفريق فى الفترة الأخيرة، بجانب المتألق الآخر ليروي ساني هداف الفريق.

جدول المباريات