باريس سان جيرمان يقطع الطريق أمام برشلونة بعرض تاريخي لميسي!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية فرنسية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أقترب من البقاء فى صفوف باريس سان جيرمان وتجديد تعاقده مع الفريق، يأتي ذلك بعد العرض الأخير الذي تقدم به الفريق الباريسي للاعب، ليوجه صفعة موجعة للفريق الكتالوني، والذي كان يرغب فى إستقدام اللاعب مرة أخري بنهاية الموسم الجاري.

ووصفت التقارير أن العرض الذي قدمه الفريق الباريسي للاعب يعد خرافي، حيث عرض الفريق الفرنسي عقد سنوي بقيمة 30 مليون يورو لتجديد للفريق، الشي الذي جعل اللاعب يفكر كثيرًا فى البقاء داخل حديقة الأمراء لفترة أكبر خلال المرحلة القادمة.


أسباب عرض باريس الخرافي لميسي!

ويعد السبب الرئيسي وراء عرض الفريق الباريسي الأخير للاعب، رغبة ناصر الخليفي بقطع الطريق عن برشلونة فى خطف اللاعب، فى ظل المشاكل الإدارية بين إدارة الفريقين، لذلك يرغب مالك الفريق الفرنسي أن يجعل خوان لابورتا يشعر بالعجز أمام إستقدام ميسي، بعد وعده السابق للجماهير الكتالونية بأنه سيعمل على إستعادة ليونيل للإعتزال داخل الفريق.


موقف الفريق الكتالوني بعد عرض باريس

وشعر مسئولي الفريق الكتالوني بالصدمة الكبيرة من عرض الفريق الباريسي للاعب، لا سيما أن الفريق الأسباني لن يستطيع تحمل مثل هذا الرقم الضخم، فى الوقت الذي يعد أكبر عقد فى الفريق حاليًا لا يتجاوز حاجز ال 15 مليون يورو سنويًا، وهو عقد النجم البولندي روبرت ليفاندوسكي.

جدول المباريات