خافيير أجيري يتحدي برشلونة فى المواجهة القادمة بالدوري الأسباني

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب المكسيكي خافيير أجيري مدرب ريال مايوركا عن مواجهة برشلونة فى الجولة السابعة، حيث أكد أن مواجهة الفريق الكتالوني لن تكون ساهلة، خاصة أن الفريق قام بتدعيم صفوفه بشكل جيد ولم يتعرض لأي هزيمة فى الدوري هذا الموسم، ولكن أشار فى الوقت نفسه عن قدرة فريقه فى تحقيق المفاجأة وإلحاق الهزيمة الأولي للبلوجرانا.

وأضاف أجيري أنه لا يواجد مجال للتهاون أمام برشلونة، لا سيما على مستوي الخط الدفاعي، فى ظل إمتلاك الفريق الكتالوني لخط هجومي ناري بقيادة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي، والءي يحتل صدار هدافي الليجا الأسبانية فى النسخة الحالية، مما سيصعب من فرض المراقبة على اللاعب.


أجيري يعبر عن أسفه لإصابة أراخو  

ومن جانبه أعرب المدرب المكسيكي عن أسفه للإصابة التي تعرض لها المدافع الأورجواني أراخو، حيث أنه يعلم صعوبة فقدان الفريق الكتالوني لأحد الركائز الأساسية فى هذا التوقيت الصعب من الموسم، وقبل أسابيع قليلة من منافسات كأس العالم.


موعد مباراة برشلونة ومايوركا القادمة

ومن المقرر أن يخوض نادي برشلونة تحدي صعب فى ضيافة فريق مايوركا غدًا الجمعة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على أن تذاع المباراة بشكل حصري عبر قنوات بي إن سبورت القطرية كعادة مباريات الدوري الأسباني.

جدول المباريات