يورجن كلوب يعلق على موعد مباراة كأس العالم القادم وتوقف الدوري الإنجليزي

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب عن موعد مباراة كأس العالم، حيث أكد أنه كان يجب النظر جيدًا  فى مواعيد هذه المسابقة، خاصة أنها ستسدعي معها توقف الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخري، الشئ الذي لن يكون إيجابيًا لفريقه ولجميع الفرق  الآخري التى تمتلك لاعبين دوليين.

وأضاف كلوب أن أي بطولة تقام فى منتصف الموسم على صعيد المنتخبات، تكون على الأرجح ليست مفضلة للأندية، لا سيما أن الحدث مختلف فى هذه  المناسبة، حيث أن جميع اللاعبين تنتظر هذا الحدث للدفاع عن قميص منتخب بلادهم، يأتي ذلك لأن هذا الحدث فريد من نوعه، ومن ثم لا يتكرر سوي مرة واحدة كل 4 أعوام.


سبب تخوف يورجن كلوب من كأس العالم

ويعد السبب الرئيسي وراء تخوف المدرب الألماني يورجن كلوب بهذه الطريقة، أن ليفربول عاني من شبح الإصابات بشكل كبير فى الآونة الأخيرة، ومن ثم فإن هناك إحتمالية آخري لإصابات عدد كبير من لاعبي الفريق المشاركين فى كأس العالم، فى ظل أن الجميع سيقاتل للظهور بشكل مختلف أمام العالم أجمع.


موعد مباراة ليفربول وبرايتون القادمة

ومن المقرر أن تقام مواجهة ليفربول وبرايتون يوم السبت القادم، ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات