تشافي يكشف تعافي نجم برشلونة من الإصابة وموقفه من أزمة الظهير الأيمن

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني عن آخر الاستعدادات الخاصة بالفريق على هامش مباراة الفريق الكتالوني أمام نظيره ريال مايوركا غدا السبت ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

تصريحات تشافي عن ريال مايوركا

وأكد تشافي في تصريحاته على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن اللقاء لن يكن سهلا على الفريقين مشيرا إلا أن ريال مايوركا لديه خطة محكمة في الدفاع والهجوم منذ بداية الموسم.

وقال تشافي:"سنلعب مباراة صعبة، ريال مايوركا لديهم خطة محكمة في الدفاع ويلعب بشكل جيد، اللعب بعد فترة التوقف الدولي ستكون صعبة دائما ونريد غدا السيطرة على المباراة وحصد الثلاث نقاط".

تشافي يتحدث عن المصابين وأزمة الظهير الأيمن

وعن الإصابات قال تشافي: "لدينا العديد من الإصابات المؤثرة، كل اللاعبين المصابين مهمون بالنسبة لنا، يجب أن نتعامل مع ذلك بشكل جيد وإيجاد حلول لذلك".

وعن إصابة أراوخو ووجود أزمة في مركز الظهير الأيمن قال:"لدينا سيرجي روبيرتو وأيضا كاسادو لاعب الفريق الرديف، سنحاول دائما إيجاد حلول لكافة الإصابات".

تشافي يتحدث عن موقف عثمان ديمبلي

وعن موقف عثمان ديبملي قال:"لقد أصبح في حالة جيدة وهو جاهز الآن للمشاركة، نريد أيضا عودة كوندي سريعا فقد تعافى تمام من إصابته وأيضا هيكتور بيليرين نريده في أسرع وقت فقد أصيب وهو متواجد معنا في الفترة الماضية".

 

جدول المباريات