العلاقة لاتزال متوترة..أزمة جديدة بين نيمار ومبابي داخل باريس سان جيرمان

دوري أبطال أوروبا

السعودية سبورت 365

يبدو أن العلاقة بين النجم الفرنسي كيليان مبابي ونظيره البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعبي باريس سان جيران لا تزال متوترة للغاية داخل صفوف الفريق الفرنسي.

نيمار يشكو من غطرسة مبابي

وِاشارت صحيفة ليكيب الفرنسية في تقرير لها أن نيمار اشتكى مؤخرا نظيره مبابي بسبب الغطرسة وفوجئ بنفوذ زميله بعدما جدد تعاقده مع الفريق الفرنسي حتى 2025.

 

وكان مبابي قد وافق في الصيف الماضي تجديد عقده مع الفريق حتى 2025 بعدما تهافتت الأندية الأوروبية وراء اللاعب للتعاقد معه إلا أنه قرر حسم موقفه بالبقاء داخل باريس سان جيرمان.

وأشارت التقارير أن العلاقة بين نيمار ومبابي كانت طبيعية في فترة الإعداد الخاصة بالفريق لكنها بدأت تتوتر منذ مباراة مونبيليه بعد أزمة تسديد ركلات الجزاء.

مبابي غاضب من نيمار بسبب مباراة يوفنتوس

وأضافت الصحيفة أن الأمور أيضا لا تعجب مبابي، حيث سلطت الصحيفة الضوء على قيام مبابي بشكوى نيمار بعد مباراة يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا بسبب الأنانية والاحتفاظ بالكرة كثيرا إلا أن ميسي تدخل هذه المرة لينهي الأزمة.

وأختتمت الصحيفة مؤكدة أنها تستند لتصريح مبابي قبل مباراة يوفنتوس حيث أكد أن علاقته بنيمار متقلبة فيما رفض نيمار الرد على تلك التصريحات بعد ودية البرازيل وغانا الأخيرة.

جدول المباريات