مفاجأة خارج التوقعات.. جارسيا يناور اتحاد جدة قبل كلاسيكو دوري روشن

كرة سعودية

رودي جارسيا
رودي جارسيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق، لمواجهة اتحاد جدة في كلاسيكو دوري روشن السعودي.

 

موعد مباراة النصر ضد اتحاد جدة بدوري روشن السعودي


ويستضيف العالمي نظيره العميد، مساء بعد غدٍ الأحد على ملعب مرسول بارك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين.

ويحتل النصر المركز الرابع برصيد 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات وخسارة واحدة، بفارق نقطة واحدة خلف اتحاد جدة صاحب المركز الثالث بجدول الترتيب.

وأفادت تقارير صحفية، أن الفرنسي رودي جارسيا مدرب النصر، ينوي القيام بتغييرات في تشكيلة الفريق التي ستواجه الاتحاد بالدوري.


تغييرات شاملة في تشكيل النصر ضد اتحاد جدة

 


وأضافت: "المدرب الفرنسي يخطط لإجراء تغييرات في خط الوسط على مستوى المحاور والأطراف بالزج بأيمن يحيى وعلي الحسن مع جوستافو، في التشكيل الأساسي، وهو ما سيجعله يلعب بأسلوب خلاف الذي اتبعه أمام الباطن في المباراة الأخيرة".

وواصل الفريق تدريباته أمس، والتي شهدت مشاركة الثنائي الإيفواري جسيلان كونان والحارس الكولمبي دافيد أوسبينا رغم وصولهما المتأخر، من منتخبات بلادهم.

واكتفى جارسيا بتنفيذ السداسي علي الحسن، وعبدالإله العمري، سلطان الغنام، عبدالله مادو، سامي النجعي ونواف العقيدي، برنامج تدريبات خفيف.

وشارك في المران المهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده أمام المنتخب الكوري وديًا.

وركز جارسيا في الحصة التدريبية، على جوانب تكتيكية ولياقية متنوعة، والجري حول الملعب، واختتم التدريب بمناورة على منتصف الملعب.

جدول المباريات