عاجل.. الهلال يعلن غياب رباعي الفريق عن مواجهة التعاون في دوري روشن

كرة سعودية

الهلال
الهلال

أعلن نادي الهلال، عن غياب رباعي الفريق الأول لكرة القدم، عن مواجهة التعاون، ضمن منافسات دوري روشن السعودي، بسبب الإصابات التي يعانوا منها.

وأكد هشام الكثيري المتحدث الرسمي باسم نادي الهلال السعودي، أن كل من سلمان الفرج ومحمد العويس وسالم الدوسري وعلي البليهي، لم يتحدد موعد عودتهم بعد للمشاركة في المباريات الرسمية.


الهلال يعلن غياب الفرج والعويس والدوسري والبليهي عن مواجهة التعاون

 

وكان الرباعي، تعرض لإصابات خلال مشاركتهم في معسكر المنتخب السعودي الذي أقيم مؤخرا في إسبانيا، وتخلله مبارتين وديتين أمام الإكوادور وأمريكا وانتهوا بالتعادل السلبي دون أهداف، في إطار الاستعداد لنهائيات كأس العالم المقبلة.

وتحدث الكثيري خلال تصريحات مع صحيفة "الرياضية السعودية"، حيث قال إن موعد العودة يعتمد على مدى استجابة الرباعي المصاب للعلاج والتأهيل الذي يخضعون له في عيادة الفريق.

وتقرر أن يفقد الهلال خدمات الرباعي خلال المباراة المقررة أمام التعاون بعد غد الأحد في المرحلة الخامسة من دوري روشن السعودي، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز.


جانج هيون جاهز لمواجهة التعاون في دوري روشن


على جانب آخر، تأكد جاهزية الكوري الجنوبي جانج هيون سو مدافع الفريق، من الناحيتين البدنية والفنية لمباراة التعاون، بعد تعافيه من إصابة في عضلة الفخذ الخلفية التي حرمته من المشاركة مع الهلال منذ بداية الدوري.

وانضم الخماسي الدولي محمد كنو وناصر الدوسري وسعود عبد الحميد وناصر الهدهود ومحمد القحطاني إلى المران المسائي للفريق أمس، وشارك الخماسي في التدريبات الفنية والتكتيكية والمناورة التي نظمها المدرب على كامل مساحة الملعب.

جدول المباريات