كوندي قد يكون مفاجأة الكلاسيكو القادم بالرغم من تضائل فرصه!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تناولت صحيفة آس الإسبانية موقف اللاعب الفرنسي الشاب جول كوندي من اللحاق بمباراة الكلاسيكو القادمة أمام ريال مدريد، حيث كشفت التقارير أن اللاعب بدأ مرحلة الركض حول الملعب، مما قد يعني لحاق اللاعب بالمباراة، على الرغم من تأكيد غياب اللاعب فى الفترة الماضية.

ويخوض المدافع الفرنسي مرحلة جديدة من التأهيل بعد تعرضه للإصابة فى مواجهة النمسا خلال فترة التوقف الدولي، ويسير اللاعب بخطي ثابتة فى برنامجه التأهيلي، حيث طلب المدرب الأسباني تشافي إعداد برنامج خاص للاعب من أجل لحاقه، ومباغتة كارلو أنشيلوتي فى المواجهة بينهما خارج الخطوط.


رأي اللاعب فى حظوظ الفريق الكتالوني

ومن جانبه أعرب اللاعب عن سعيه فى التواجد خلال هذه المباراة الهامة للفريق، كما أنه سيسارع الزمن وسينفذ برنامجه التأهيلي بشكل قاسي من أجل اللحاق بمواجهة الريال، خاصة أنه كان يحلم بتلك المواجهة عندما قرر الإنضمام لبرشلونة وتفضيله عن العرض المقدم من نادي تشيلسي الإنجليزي.


بيكيه خارج حسابات تشافي للكلاسيكو

وعلى الرغم من تضائل فرص لحاق كوندي بمباراة الريال، وتأكد غياب أراخو بشكل نهائي عن المواجهة، إلا أن تشافي لا يفضل الإعتماد على جيرارد بيكيه فى الفترة القادمة، لا سيما بعد الأزمة الأخيرة التي جمعته بزميله السابق، مما سيكون بمثابة الإستغناء الواضح عن خدمات اللاعب.

ويثق المدرب الأسباني فى إمكانيات كلًا من جارسيا وكرستنسن بشكل كبير، ولكن تبقي الأزمة الحقيقية فى مركز الظهير الأيمن، والذي لا يتواجد فيه أحد سوء سيرجي روبرتو، العائد من الإصابة والبعيد عن المشاركة الأساسية للفريق منذ أن تم قيد كوندي ضمن قائمة الفريق.

جدول المباريات