تقارير صحفية تؤكد عن مجزرة داخل الفريق الكتالوني الموسم المقبل

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية أسبانيةعن أن نادي برشلونة أتخذ قراره النهائي فى التفريط فى عدد كبير من لاعبي الفريق فى الموسم المقبل، يأتي ذلك لعدة أسباب على رأسها خطة الفريق الإقتصادية الجديدة فى تخفيض رواتب اللاعبين، إضافة إلى عدم إحتياج الفريق لبعض اللاعبين من الناحية الفنية.

ويعد أبرز اللاعبين الذي تنوي إدارة الفريق الكتالوني فى التخلص منهم، جوردي ألبا وجيرارد بيكيه، بعد تقرير مفصل قدمه المدرب الأسباني عن اللاعبان، أكد خلاله إلى عدم إحتياج الفريق الفني لخدمات الثنائي، مقارنة بالأموال الباهظة التي يتقاضونها.


موقف الفريق فى التخلص من بوسكيتس

ويري المدرب الأسباني تشافي هرنانديز  أن الأمور مختلفة تمامًا فيما يتعلق بنجم الوسط الأسباني سيرجو بوسكيتس، نظرًا إلى أن الفريق فى حاجة ماسة لخدمات اللاعب فى الفترة القادمة، خاصة أن يلعب حلقة الوصول بين لاعبي الدفاع ويساعد فى إفساد هجمات الخصوم، إضافة إلى عملية الربط الذي يقوم بها مع لاعبي الهجوم والزيادة العددية.

ومن جانبه لم يحسم اللاعب قراره النهائي بعد من التجديد للفريق من عدمه، لا سيما أن تعاقد اللاعب ينتهي بشكل رسمي مع الفربق فى نهاية الموسم الحالي، وإمتلاك اللاعب لبعض العروض من الدوري الأمريكي.


مصير ديباي ودي يونج مع الفريق من الرحيل

ولم يحسم الفريق الكتالوني مصيره النهائي من رحيل الثنائي، فى ظل وجود رغبة بالإستمرار من كلا اللاعبين، ولكن لا يمانع فى الوقت ذاته رحيل الثنائي، حال وصول عرض مالي قوي لنجمي الفريق.

جدول المباريات