مفاجأة سارة لجماهير الهلال.. نجم الفريق جاهز للتعاون

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

كشف تقرير صحفي سعودي اليوم الجمعة الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري عن موقف نجم الهلال من موقعة التعاون القادمة في دوري روشن السعودي للمحترفين 2022/2023.  

جانج هيون سو جاهز لمباراة التعاون

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة "الرياضية" أصبح الكوري الجنوبي جانج هيون سو، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، جاهزًا لمباراة التعاون المقرر إقامتها يوم الأحد الموافق 2 أكتوبر، ضمن الجولة الخامسة لدوري روشن السعودي.  

بعد أن تأكد تعافيه من إصابة عضلة الفخذ الخلفية بشكل كامل، والتي حرمته من المشاركة مع الفريق الأزرق منذ بداية الموسم الكروي الجديد 2022/2023.

تعرف على موعد مباراة الهلال والتعاون القادمة في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة 2022/2023

يقع التعاون ضيفًا على الهلال نساء الأحد القادم ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي تبدأ الانطلاق في تمام الساعة الخامسة والثلث بتوقيت القاهرة، السادسة والثلث بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والثلث بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون القادمة في الدوري السعودي للمحترفين 2022/2023

من المقرر أن تنقل شبكة قنوات SSC الرياضية جميع أحداث اللقاء المرتقب بين الطرفين، وكذلك جميع مباريات البطولة في نسختها الجارية.  

موقف الهلال والتعاون في جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين

يقع الهلال في المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة، بالعلامة الكاملة، بينما يقع التعاون في المركز السادس برصيد 8 نقاط.

جدول المباريات