بيكيه وبوسكيتس "طرف رئيسي" في رحيل أوباماينج عن برشلونة.. مستجدات نارية

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشف تقرير صحفي إسباني اليوم الجمعة مستجدات نارية في رحيل بير أوباميانج عن صفوف برشلونة خلال الانتقالات الصيفية الماضية، مؤكدة أن ثُنائي الفريق بيكيه وبوسكيتس، العامل الرئيسي حول رحيل الجابوني عن القلعة الكتالونية.  

جاء ذلك بعدما أكدت أن ثنائي برشلونة سبب في رحيل المهاجم الإفريقي عن صفوف البارسا، بعدما رفضوا تخفيض رواتبهم.  

بيكيه وبوسكيتس سبب رحيل أوباماينج عن برشلونة.. تعرف على التفاصيل

أكدت سبورت: "يشعر لابورتا بخيبة أمل من بوسكيتس وبيكيه، إلتقى لابورتا معهم في أغسطس لطلب مساعدتهم لخفض رواتبهم بسبب مشاكل اللعب المالي النظيف".

وواصلت الصحيفة:" الإثنان أبدوا إستعدادهم لذلك وتم الإتفاق على شروط عقودهم الجديدة، ولكن عندما حان وقت توقيع العقود الجديدة رفض وكلاء اللاعبان القيام بذلك".

وواصلت: "بسبب رفض بيكيه وبوسكيتس تخفيض رواتبهم إضطر لابورتا إلى بيع أوباميانغ، كما إضطر أمين الصندوق فيران أوليفه للتوقيع على ضمان شخصي من أجل تسجيل كوندي".

وتابعت:" لابورتا كان واضح جدًا بأنه مستاء من تصرف الإثنان وأصيب بخيبة أمل كبيرة".

وفجرت الصحيفة: "العقود التي يمتلكها بيكيه وبوسكيتس وألبا قانونية تمامًا، هي ربما غير أخلاقية لكن هذا ليس خطأ اللاعبين، بل خطأ الرئيس بارتوميو الذي قدم لهم مثل هذه الإمتيازات الإقتصادية في ذلك الوقت والأن السبيل الوحيد للخروج من هذا الوضع هو التفاوض".

وواصلت: "في حالة بوسكيتس سينتهي عقده الصيف القادم ونية النادي تسريحه، لكن مع بيكيه وألبا الذين تنتهي عقودهم في 2024 سيحاول أن يبحث النادي عن مخرج عاجل لهم قدر الإمكان حتى لو خلال الميركاتو الشتوي في يناير رغم أن ذلك سيكون معقد للغاية".

جدول المباريات