أخبار برشلونة اليوم | موقف بيكيه من الرحيل وطلب تشافي لصفقة جديدة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار برشلونة اليوم على مدار اليوم الخميس الموافق 29 من سبتمبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الكتالوني.

وشهدت أخبار برشلونة اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها موقف جيرارد بيكيه مدافع الفريق من الرحيل عن النادي بالإضافة إلى طلب تشافي هيرنانديز التعاقد مع صفقة جديدة لخلافة بوسكيتس في وسط الملعب.

أخبار برشلونة اليوم | موقف بيكيه من الرحيل عن برشلونة

وفقا لما نشرته الصحف الإسبانية اليوم وتحديدا صحيفة سبورت الكتالونية، فإن بيكيه يرفض فكرة الرحيل عن صفوف برشلونة خلال الفترة الحالية مؤكدة أن اللاعب يتمسك بالبقاء داخل صفوف الفريق.

ويعاني بيكيه خلال الفترة الماضية من عدم المشاركة بشكل أساسي مع برشلونة حيث لعب النجم الإسباني مباراة واحدة فقط بقميص برشلونة بشكل أساسي ليصبح مجرد ورقة بديلة في حسابات تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني.

وتابعت صحيفة سبورت الكتالونية أن بيكيه يغلق كل الأبواب الخاصة بالرحيل عن صفوف برشلونة حيث يرغب في القتال ومواصلة المشاركة مع برشلونة في الفترة القادمة.

 

أخبار برشلونة اليوم | تشافي يطلب التعاقد مع صفقة جديدة

يرى تشافي أن برشلونة بحاجة لتدعيم قوي في وسط الملعب لإيجاد بديلا مناسبا لبوسكيتس خلال المواسم المقبل وهو الأمر الذي أقترحه على إدارة الفريق الكتالوني.

ووفقا لما نشرته قناة Esports 3 فإن تشافي طالب الإدارة بسرعة التعاقد مع اللاعب خوفا من أن تنجح إدارة ريال سوسيداد في تجديد عقد اللاعب.

وتحاول إدارة ريال سوسيداد بكافة الطرق لتجديد عقد زوبيميندي وإرضاءه ماضيا ورفع قيمة الشرط الجزائي من أجل تحصينه من الرحيل عن صفوف الفريق في أي وقت.

أخبار برشلونة اليوم | رقم قياسي ينتظر شتيجن

تناولت بعض التقارير الصحفية الأسبانية أن تيرشتيجن حارس نادي برشلونة سيكون على بعد خطوات قليلة من تسجيل رقم قياسي جديد، حال تمكنه من الحفاظ على نظافة شباكه فى مواجهة مايوركا القادمة ضمن الجولة السابعة من منافسات الليجا الإسبانية.

ويقدم الحارس الألماني مستوي ثابت مع الفريق الكتالوني هذا الموسم، حيث لم تهتز شباك الحارس سوي بهدف وحيد بعد مرور 6 جوالات، وفى حالة ما إذا تمكن الحارس المخضرم من الحفاظ على نظافة شباكه أمام مايوركا، فسيصبح تخطي حاجز ال 500 دقيقة دون إستقبال أي أهداف.

 

 

جدول المباريات