أخبار ريال مدريد اليوم | تعليق بنزيما على الجوائز واستهداف نجمي السيتي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار ريال مدريد اليوم على مدار اليوم الخميس الموافق 29 من سبتمبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الملكي.

وشهدت أخبار ريال مدريد اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها، تصريحات كريم بنزيما فيما يخص جوائز الماركا التي فاز بها بالإضافة إلى اهتمام إدارة الريال بالتعاقد مع نجمي السيتي.

أخبار ريال مدريد اليوم | موقف الإدارة من تجديد عقد لاعب الفريق

تناولت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد أوقف كافة المفاوضات  مع مدافع الفريق الفرنسي فيرلاند ميندي فى الفترة الحالية، يأتي ذلك بسبب عدم توصل الطرفين لتقارب فى وجهات النظر خلال الفترة المقبلة، مما أجبر الفريق المدريدي على إغلاق هذه الصفحة بشكل مؤقت.

ووفقًا لصحيفة آس الإسبانية أن نادي ريال مدريد كان يريد تجديد التعاقد مع اللاعب قبل بدأ فعاليات كأس العالم، إلا أن مطالب اللاعب المالية العالية وقفت مانعًا أمام الوصول إلى صيغة إتفاق نهائية حول العقد الجديد، الشئ الذي أثار إستياء مسئولي الفريق الأسباني.

أخبار ريال مدريد اليوم | رد بنزيما على جوائز الماركا

حصل بنزيما على جائزة ألفريدو دي ستيفانو كأفضل لاعب في الدوري الإسباني بالإضافة إلى جائزة ألبيتشيتشي التي يتم منحها لهداف الدوري كما حصد جائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي بتصويت الجمهور.

ومن جانبه علق بنزيما بشكل متواضع على الفوز بهذه الجوائز مؤكدا أن الفضل يعود لزملائه في الفريق والجهاز الفني الذي يعمل معه داخل الفريق.

وكتب بنزيما عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" إن هذه الجوائز نتيجة عملي مع زملائي والجهاز الفني للفريق، شكرا لكم".

أخبار ريال مدريد اليوم | الفريق يستهدف التعاقد مع ثنائي السيتي

وفقا لما نشرته صحيفة آس الإسبانية، فإن ريال مدريد لا يزال مهتم بالتعاقد مع هالاند لاعب السيتي وصاحب الأرقام الخرافية خلال الفترة الماضية في موسمه الأول مع السيتي بالدوري الإنجيزي.

ويمتلك هالاند شرطا جزائيا بقيمة 161 مليون جنية إسترليني سيتم تفعيله بداية من صيف 2024 وهو التاريخ الذي حددته إدارة ريال مدريد لبداية عملية استقطاب اللاعب للفريق الإسباني.

وأشارت الصحيفة أن ريال مدريد قد قام بالتفاوض مع هالاند في وقت سابق قبل انتقاله لصفوف مانشستر سيتي إلا أن اللاعب رفض الانتقال لصفوف الفريق الإسباني خوفا من التنافس مع كريم بنزيما على اللعب أساسيا.

وأضافت الصحيفة أن الريال يرغب أيضا في الحصول على خدمات جواو كانسيلو لاعب السيتي والذي يرتبط بعقد مع الفريق الإنجليزي حتى صيف 2027.

 

جدول المباريات