أخبار بايرن ميونخ اليوم.. إحتمالية غياب كومان عن مباراة ليفركوزن ورسائل تحذيرية من ناجلسمان

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدًا محبي الفريق البافاري،عن أخبار بايرن ميونخ  خلال الساعات القليلة الماضية،والتي شهدت العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها إحتمالية غياب كومان عن مباراة ليفركوزن ورسائل تحذيرية من ناجلسمان. 

ويستعرض" السعودية سبورت 365 " أبرز أخبار فريق بايرن ميونخ على النحو التالي:

الشكوك تحوم حول لحاق كومان بمواجهة ليفركوزن فى الدوري الألماني

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود إحتمالية قوية لعدم تواجد جناح الفريق البافاري فى مواجهة بايرن ليفركوزن غدًا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات البندوسليجا، حيث لم يشارك اللاعب فى تدريب الفريق حتي الآن، على الرغم من تأكيد جاهزيته فى وقت سابق.

ووفقًا  لصحيفة بيلد الألمانية، فإن كونجسلي كومان خارج قائمة البايرن المشاركة فى مباراة الغد، كما أن  قد يغيب أيضًا  عن المشاركة أمام فيكتويا بلزن فى الجولة الثالثة من دور المجموعات، ضمن منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.


ناجلسمان يوجه رسائل تحذيرية قاسية للفريق قبل مواجهة ليفركوزن

حرص المدرب الألماني على إعطاء لاعبي البايرن بعض النصائح الهامة، قبل اللقاء المنتظر أمام بايرن ليفركوزن، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الألماني، والمقرر له أن يقام غدًا،  خاصة أن موقف الفريق فى مسابقة الدوري لا يتحمل أي فقدان للنقاط خلال الفترة المقبلة.

وكشف ناجلسمان للاعبين أن مواجهة ليفركوزن فى غاية الصعوبة، الأمر الذي يستوجب على الفريق حسم نتيجة اللقاء مبكرًا، لا سيما أن الفريق الخصم سيدخل اللقاء من أجل تقديم عرض قوي أمام الفريق البافاري، كما أن تأخر البايرن فى التسجيل سيكون نتائجه عكسية على أحداث سير المباراة.

وأضاف أن الفريق يمتلك مباراتين هامتين للغاية فى الفترة الحالة، هما مواجهة ليفركوزن ودورتمند، يأتي ذلك فى ظل تقديم الخصوم نتائج جيدة، فى مواجهاتهم السابقة فى الدوري الألماني، مما يصعب من مهمة الفريق فى إحراز نقاط المباراة الثلاث غدًا.


نوير يتعافى من فايروس كورونا ويعود لتدريبات الفريق البافاري

عاد الحارس الألماني مانويل نوير لتدريبات بايرن ميونخ الأخيرة، يأتي ذلك بعد تعافي اللاعب بشكل نهائي من فايروس كورونا المستجد، يأتي ذلك بعدما خضع اللاعب لبعض التحاليل، والتي جاءت نتائجها سلبية، ليصبح اللاعب جاهز بشكل رسمي لخوض المباريات المقبلة مع الفريق.

ويستعد نوير للتواجد فى مواجهة ليفركوزن القادمة، والمقرر لها يوم الجمعة القادم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البندوسليجا، والتي يدخل فيها الفريق بحثًا عن الثلاث النقاط ومصالحة الجماهير البافارية الغاضبة، لا سيما بعد تعادل الفريق فى آخر 3 مواجهات محلية.

جدول المباريات