ميسي يتدخل لإيقاف الصراع الثنائي بين نجمي الفريق الباريسي قبل لقاء نيس

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، تدخل فى الساعات الأخيرة لتهدئة الأوضاع بين كلًا من البرازيلي نيمار دا سيلفا والمهاجم الفرنسي كيليان مبابي، يأتي ذلك حفاظًا على إستقرار الفريق الباريسي فى الفترة المقبلة.

ولعب ميسي دور الوسيط بين اللاعبين لحل الخلاف بشكل ودي، كما أشار لهم إلى عدم الحديث عن الأزمة بينهما فى وسائل الإعلام مرة أخري، لا سيما أن وسائل الإعلام والقراء يحبون مثل هذه الأنواع من الأخبار، والتي تشبع رغبتهم بشكل كبير.


موقف الفريق الباريسي من الثنائي

ومن جانبه أعرب الفريق الباريسي عن إستيائه من كثرة تصريحات الثنائي فى هذا الصدد، خاصة أن الفريق يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين القادرين على قيادة الفريق لمنصات التتويج الأوروبية، كما أن تصرف الثنائي قد يعوق الإنطلاقة الجيدة للفريق الفرنسي هذا الموسم، والتطلعات المنتظرة.

ولم يستقر الفريق الباريسي على تنفيذ أي عقوبات مالية على أثر هذه الأزمة،  فى ظل أرقام الثنائي الجيدة وتركيز اللاعبان الشديد داخل أروقة الملعب، ولكن أعتبرت هذه هى الفرصة الأخيرة لكلًا منهما، فى حالة إذا ما تم فتح هذه القضية مرة أخري فى الأيام القادمة.


كيف تلقي الثنائي حديث ميسي؟

ووعد كلا اللاعبين ميسي بأن الفترة القادمة ستشهد هدوء تام فى وسائل الإعلام، يأتي ذلك بالتزامن فى تفكير كل اللاعب على الظهور بشكل جيد فى المباريات القادمة، فى ظل إقتراب فعاليات كأس العالم، والذي يمني الجميع أن يجلب خلاله الكأس لمنتخب بلاده.

جدول المباريات