موقف مفاجئ من بيكيه حول الرحيل عن صفوف برشلونة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف نجم برشلونة جيرارد بيكيه من الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي وذلك بعد أن أكدت العديد من الأنباء أن اللاعب سينهي رحلته مع الفريق الكتالوني خلال هذا الموسم.

موقف بيكيه من الرحيل عن برشلونة

ووفقا لما نشرته الصحف الإسبانية اليوم وتحديدا صحيفة سبورت الكتالونية، فإن بيكيه يرفض فكرة الرحيل عن صفوف برشلونة خلال الفترة الحالية مؤكدة أن اللاعب يتمسك بالبقاء داخل صفوف الفريق.

ويعاني بيكيه خلال الفترة الماضية من عدم المشاركة بشكل أساسي مع برشلونة حيث لعب النجم الإسباني مباراة واحدة فقط بقميص برشلونة بشكل أساسي ليصبح مجرد ورقة بديلة في حسابات تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني.

أتلتيكو مدريد مهتم بالتعاقد مع بيكيه

وكانت قد انتشرت خلال الفترة الماضية أنباء تؤكد اهتمام المدير الفني الأرجنتيني ديجو سيميوني، مدرب فري قأتلتيكو مدريد بالتعاقد مع بيكيه في الميركاتو الشتوي القادم حيث يحتاج سيميوني تعزيز خط دفاعه في منتصف الموسم الجاري.

وتابعت صحيفة سبورت الكتالونية أن بيكيه يغلق كل الأبواب الخاصة بالرحيل عن صفوف برشلونة حيث يرغب في القتال ومواصلة المشاركة مع برشلونة في الفترة القادمة.

بيكيه يؤكد رغبته في الاعتزال داخل برشلونة

الجدير بالذكر أن بيكيه قد صرح من قبل أنه يرغب في البقاء داخل برشلونة حتى نهاية مشواره الكروي والاعتزال داخل الفريق مؤكدا أنه سيرضى بالبقاء على دكة البدلاء بشكل طبيعي.
 

جدول المباريات