فى مفاجأة.. بعض الكاميرات ترصد تواجد نجم ريال مدريد فى ملاهي ليليلة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

رصدت بعض الكاميرات خلال الساعات الأخيرة ظهور النجم البلجيكي أيدين هازارد لاعب ريال مدريد فى أحدي الملاهي الليلية، مما يشير إلى أن نهاية اللاعب أصبحت وشيكة للغاية، يأتي ذلك بالتزامن مع تلاقي اللاعب للعديد من الإنتقادات القوية حول عدم فعاليته مع منتخب بلاده أثناء مشاركاته الأخيرة.

وتعد هذه هى النهاية الأسوء لأحد أفضل المواهب داخل الملاعب الأوروبية فى العقد الأخير، مما يجعل من اللاعب ورقة غير رابحة للفريق، وسط أصوات تدعو لعدم إستدعاء اللاعب للمنتخب البلجيكي فى مباريات كأس العالم القادم، والذي من المقرر أن ينطلق فى منتصف شهر نوفمبر المقبل.


موقف ريال مدريد من تصرف اللاعب

وأكد أكثر من مصدر مسئول داخل نادي ريال مدريد عن إستيائه من تصرفات اللاعب، خاصة أنه وعد الجهاز الفني والجماهير بإستعادة مستواه، والظهور بشكل مغاير مع الفريق فى الفترة المقبلة، الشئ الذي لم يتحقق فى الآونة الأخيرة.

ويفكر ريال مدريد بشكل جادي فى الإستغناء عن اللاعب نهائيًا، يأتي ذلك بالتزامن مع مشاكله المتعددة، بالإضافة إلى أعتراضه على تعليمات المدير الفني للفريق كارلو أنشيلوتي، والذي أكد له أنه لا يرغب فى المشاركة بمركز المهاجم الصريح فى أكثر من مناسبة.


كيف يفكر اللاعب خلال الفترة المقبلة؟

ويري اللاعب أن حظوظه فى الظهور بشكل جيد، فى ظل القيادة الفنية للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي تكاد تكون منعدمة، مما قد يدفعه للعودة مرة أخري للدوري الإنجليزي فى الفترة المقبلة، لا سيما أنه يعلم الأجواء جيدًا داخل البيرميرليج.

جدول المباريات