مدافع نادي برشلونة المغضوب عليه يستغل علاقته الجيدة مع لابورتا!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية أسبانية أن المدافع الأسباني جيرارد بيكيه ما زال متمسك بالبقاء فى برشلونة، على الرغم من علاقته السيئة فى الفترة الحالية مع المدرب الأسباني تشافي هرنانديز، مما دفع اللاعب للجوء إلى خوان لابورتا رئيس الفريق الكتالوني، للتوسط له حتى يعود للتشكيل الأساسي مرة أخري.

ويحاول بيكيه إستغلال علاقة الصداقة التي تجمعه مع لابورتا، الشئ الذي يجعل اللاعب يثق فى بقائه داخل صفوف البلوجرانا والمشاركة مع الفريق، لا سيما أن اللاعب وافق فر وقت سابق على تخفيض قيمة عقده السنوي مع الفريق فى الفترة المقبلة.


لابورتا يصدم اللاعب وينصف تشافي

ومن جانبه أكد لابورتا رئيس نادي برشلونة أنه لا يحق له التداخل فى الأزمة  الراهنة بينه وبين الجهاز الفني للفريق، خاصة أن قرار مشاركة اللاعب من عدمه يرجع للمدرب الأسباني تشافي فقط، كما أنه ليست لديه السلطة لأخذ أي خطوة إيجابية اتجاه اللاعب، حفاظًا على الإستقرار الفني والإداري للفريق.


موقف تشافي من مشاركة اللاعب مستقبلًا

وسبق أن أعلن تشافي عن موقفه من مشاركة اللاعب فى المباريات القادمة، حيث أكد له أنه سيحصل على الفرصة فى التوقيت المناسب، ولكن عدم تنفيذ المدرب الأسباني لوعده مع اللاعب، جعل بيكيه يدخل فى صدام عنيف معه، نتج عنه أن أستبعد  المدرب الأسباني اللاعب من حساباته تمامًا.

جدول المباريات