رد متواضع من بنزيما بعد الفوز بجوائز الماركا

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

نجح النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب منتخب فرنسا ونجم ريال مدريد الإسباني، في حصد العديد من الجوائز عن الموسم الماضي مقدمة من صحيفة ماركا الإسبانية تقديرا لما قدمه النجم الفرنسي خلال الموسم الماضي مع الميرنجي.

وحصل بنزيما على جائزة ألفريدو دي ستيفانو كأفضل لاعب في الدوري الإسباني بالإضافة إلى جائزة ألبيتشيتشي التي يتم منحها لهداف الدوري كما حصد جائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي بتصويت الجمهور.

تصريحات بنزيما عقب الفوز بجوائز الماركا

ومن جانبه علق بنزيما بشكل متواضع على الفوز بهذه الجوائز مؤكدا أن الفضل يعود لزملائه في الفريق والجهاز الفني الذي يعمل معه داخل الفريق.

وكتب بنزيما عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" إن هذه الجوائز نتيجة عملي مع زملائي والجهاز الفني للفريق، شكرا لكم".

يذكر أن بنزيما قد شارك بشكل فعال مع ريال مدريد في حصد العديد من البطولات الموسم الماضي حيث حقق مع الميرنجي لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا والسوبر المحلي.

عودة بنزيما من الإصابة

وعلى صعيد آخر فقد عاد بنزيما من جديد لتدريبات الفريق مرة أخرى بعد الإصابة التي تعرض لها أمام سيلتك الإسكتلندي خلال المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المنتظر أن يستعد بنزيما رفقة ريال مدريد لخوض مباراة هامة أمام أوساسونا يوم الأحد المقبل وقد تشهد المباراة مشاركة النجم الفرنسي من جديد.
 

جدول المباريات