ناصر الخليفي يثير إشمئزاز الجماهير الكتالونية بعد مواصلة هجومه على الفريق

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تناولت بعض التقارير الصحفية الأسبانية ردة فعل الجماهير الكتالونية الغاضبة بعد تصريحات ناصر الخليفي مالك فريق نادي باريس سان جيرمان، خاصة أن هذه ليست المرة الذي ينتقض فيها الفريق الأسباني، بعدما أنصف الإتحاد الأوروبي موقف الفريق فى هجومه السابق.

وجاءت تصريحات الخليفي بلهجة من الهجوم الصريح على إدارة الفريق الكتالوني وموسم المريكاتو الصيفي، والذي قام به الفريق فى بداية الموسم الحالي، حيث أتهم سياسة برشلونة فى تفعيل الروافع الإقصادية بكونها غير قانونية، كما أعرب عن إستيائه من هذا الأسلوب، والذي وصفه بأنه تغيب عنه العدالة.


أسباب هجوم الخليفى على برشلونة!  

ويعد الغريب فى الأمر أن هذه الإنتقادات لم تظهر فى وقت إبرام برشلونة لهذه الصفقات، حيث كان ينتظر الخليفى أن تتم معاقبة الفريق الكتالوني بإنتهاكه معايير اللعب المالي النظيف، لا سيما أن الفريق الباريسي تعرض لهذه العقوبة مما جعله ملزم بسداد مبلغ قدره 65 مليون يورو.

وليس هذا السبب الوحيد الذي دفع الخليفي لشن الحرب على برشلونة، ولكن  هذه التصريحات إعتبرها البعض بمثابة ردة فعل، بعد محادثات الفريق الكتالوني مع نجم الفريق الباريسي ليونيل ميسي من أجل عودة اللاعب للفريق، الشئ الذي أكده خوان لابورتا رئيس الفريق فى أكثر من مناسبة.


برشلونة يستعد لإظهار ردة الفعل الحقيقية

ومن جانبه يسعي الفريق الكتالوني لإظهار ردة الفعل الحقيقية فى التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بنهاية عقده مع الفريق، فى ظل رفض اللاعب التوقيع لأي عقود جديدة مع الفريق الباريسي حتى إنتهاء كأس العالم القادم.

جدول المباريات