تيرشتيجن على بعد خطوات قليلة من رقم قياسي جديد أمام مايوركا

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تناولت بعض التقارير الصحفية الأسبانية أن تيرشتيجن حارس نادي برشلونة سيكون على بعد خطوات قليلة من تسجيل رقم قياسي جديد، حال تمكنه من الحفاظ على نظافة شباكه فى مواجهة مايوركا القادمة ضمن الجولة السابعة من منافسات الليجا الإسبانية.

ويقدم الحارس الألماني مستوي ثابت مع الفريق الكتالوني هذا الموسم، حيث لم تهتز شباك الحارس سوي بهدف وحيد بعد مرور 6 جوالات، وفى حالة ما إذا تمكن الحارس المخضرم من الحفاظ على نظافة شباكه أمام مايوركا، فسيصبح تخطي حاجز ال 500 دقيقة دون إستقبال أي أهداف.


أسباب تألق تيرشتيجن مع برشلونة!

ويعد السبب الرئيسي وراء تألق برشلونة حالة التركيز الذي ظهرت على الفريق منذ بداية الموسم، خاصة أن الجميع داخل الفريق الكتالوني تعاهد على تقظيم موسم جيد يليق بالفريق، بعدما فشل الفريق الأسباني فى الحصول على أي بطولات خلال الموسم المنقضي.

كما أن تعاقد الفريق مع جول كوندي وجارسيا وكرستنسن أضاف قوة دفاعية كبيرة للفريق، بجانب تألق أراخو خلال الفترة الماضية، مما أعاد الثقة مجددًا للحارس الألماني، الطامح فى تحقيق رقم فردي جديد له هذا الموسم، ومواصلة التألق مع الفريق، لضمان فرصة الظهور فى كأس العالم، على الرغم من صعوية الأمر فى ظل تواجد مانويل نوير.


موعد مواجهة برشلونة ومايوركا القادمة

ومن المقرر أن يخوض نادي برشلونة تحدي صعب فى ضيافة فريق مايوركا يوم السبت القادم فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على أن تذاع المباراة بشكل حصري عبر قنوات بي إن سبورت القطرية كعادة مباريات الدوري الأسباني.

جدول المباريات